رياضة

أكثر من 2000 متسابق من 55 دولة يشاركون في مدينتي هاف ماراثون

تستمر فعاليات الدورة الـ4 من مدينتي هاف ماراثون، والتي انطلقت يوم الجمعة 10 مايو الجاري، بمشاركة أكثر من 2000 متسابق، منهم أجانب من 55 دولة أجنبية.

الدورة الـ4 من مدينتي هاف ماراثون

شهد انطلاق فعاليات الدورة الرابعة من مدينتي هاف ماراثون، حضور مساعد وزير الشباب والرياضة المصري الدكتور “عمرو حداد”، “عمر هشام طلعت” الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال بمجموعة طلعت مصطفى، والرئيس التنفيذي ومؤسس ذا تراي فاكتوري “أيمن حقي”.

مجموعة طلعت مصطفى
مجموعة طلعت مصطفى

وأشاد المشاركون في الهاف ماراثون بحسن التنظيم وجودة الطرق الموجودة في مدينتي وسط المسطحات الخضراء، والتي خُصصت كمسارات آمنة للمتسابقين في الماراثون.

مساعد وزير الشباب المصري يُشيد بفعاليات مدينتي هاف ماراثون

أشاد الدكتور عمرو الحداد، بمشاركة عدد كبير من المتسابقين في مختلف الأعمار في الماراثون من مختلف الفئات العمرية، مؤكدا أن مدينتي هاف ماراثون يأتي ضمن الأجندة الخاصة بوزارة الشباب والرياضة للفعاليات الرياضية.

هاف ماراثون
هاف ماراثون

كما تقدم مساعد وزير الشباب والرياضة بالشكر لـ مجموعة طلعت مصطفى، لحرصها على تنظيم الهاف ماراثون بشكل سنوي.

من جانبه أكد المؤسس والرئيس التنفيذى لشركة تراى فاكتوري “أيمن حقى” أن فعاليات الدورة الرابعة من هاف ماراثون شهدت مشاركة قوية جدا، مشيرا إلى أنه تم استحداث توزيع الجوائزعلى مختلف الفئات العمرية في هذه الدورة.

جدير بالذكر أن مدينتي هاف ماراثون يُنظم بالتعاون بين مجموعة طلعت مصطفى وتراي فاكتوري المتخصصة في تنظيم الفعاليات الرياضية .

مدينتي
مدينتي

وشهد المارثون سباقات للجري لمسافات مختلفة (5 كيلو، 10 كيلو و21 كيلو متر).
وسباق جري لمختلف أفراد الأسرة لمسافة (2 كيلو متر) بجانب فقرات ترفيهية وأنشطة متنوعة وأجواء ممتعة في المارثون.

وتهتم مجموعة طلعت مصطفى بتنظيم فعاليات رياضية متنوعة في مشروعاتها لتشجيع السكان على ممارسة الرياضة وتوفير بيئة مجتمعية صحية.

اقرأ أيضا…

القناة الناقلة وموعد مباراة الزمالك أمام نهضة بركان في الكونفدرالية

زر الذهاب إلى الأعلى