الرئيس المصري يتفقد أعمال التطوير بعزبة الهجانة

الرئيس المصري يتفقد أعمال التطوير بعزبة الهجانة

القاهرة - وكالة AAC NEWS
وصل الرئيس المصري  عبد الفتاح السيسي، عصر اليوم، إلى منطقة عزبة الهجانة، التابعة إلى محافظة الجيزة، في زيارة مفاجئة، لمتابعة أعمال التطوير هناك، التي من بينها إنشاء محور «الوفاء والأمل»، للربط بين طريق السويس ومدينة نصر، بطول 8 كم، ويمر داخل عزبة الهجانة بطول 2 كم.
واستقبل الأهالي الرئيس السيسي بالتصفيق والزغاريد والهتافات «بنحبك ياريس»، بحضور رئيس الحكومة المصرية ، الدكتور مصطفى مدبولي، واللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، والدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، والدكتور طارق شوقي، وزير التعليم والتعليم الفني، والسيد القصير، وزير الزراعة، وهالة السعيد، وزيرة التخطيط، ومحمد شاكر، وزير الكهرباء، وعدد من قيادات الدولة.
واستمع الرئيس السيسي، لآخر مستجدات خطة أعمال التطوير بعزبة الهجانة والمناطق المجاورة لها، التي تعاني من البناء العشوائي منذ سنوات، فضلا عن نقص الخدمات، ما جعلها تدخل ضمن خطة الدولة في مشروعات تطوير العشوائيات بمحافظة القاهرة، من أجل توفير «حياة كريمة» للمواطنين. 
وقال الرئيس السيسي، مساء أمس (السبت)، إن مصر لا يمكن أن تطرد 200 أو 300 ألف مواطن من المقيمين في العقارات المخالفة أو البناء العشوائي.