أهم الأخبارليبيا

الزادمة يتفقد حجم الأضرار التي لحقت بمنطقة تهالا جراء السيول والفيضانات

أجرى نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس لجنة الطوارئ والإستجابة السريعة ” سالم الزادمة”، أمس الأحد رفقة وفد حكومي وعدد من القيادات العسكرية والأمنية، جولة تفقدية أيضاً لمنطقة تهالا ، والتي اجتاحتها السيول خلال الأيام الماضية.
وضم الوفد الحكومي المرافق لنائب رئيس مجلس الوزراء كلا من : عضوي لجنة الطوارئ والإستجابة السريعة .. وزير الصحة الدكتور “عثمان عبد الجليل” ، ووزير الحكم المحلي السيد ” سامي الضاوي ” ، كما رافقهم خلال الجولة اللواء “المبروك سحبان”، آمر غرفة عمليات الجنوب ، وآمر المنطقة العسكرية أوباري _ غات اللواء “جماعة مسعود “.
واستمع نائب رئيس الوزراء ورئيس لجنة الطوارئ والوفد الحكومي والأمني ، إلى آراء أهل المنطقة وحجم الأضرار التي لحقت بالمنطقة ، في جميع أحيائها ، واطلع على الأضرار التي لحقت بممتلكات المواطنين، وزيارة نقطة الطواريء بالمنطقة ، وتفقد أيضا السيد نائب رئيس الوزراء والوفد المرافق له المستوصف الطبي بمنطقة تهالا ، واطلع على امكانياته وما ينقصه من معدات وأدوية.
وقد عبر أهل المنطقة على شكرهم للحكومة الليبية والقيادة العامة ، على سرعة تحركهم، وحضورهم لعين المكان، للتخفيف على المواطنين في المناطق المتضررة.
مجلس النواب: ليس من اختصاص المجلس الرئاسي إقالة أو تغيير محافظ مصرف ليبيا المركزي
زر الذهاب إلى الأعلى