ليبيا

«الكوني» يتابع استعدادات افتتاح فرع للأكاديمية الليبية للدراسات العليا بسبها

متابعات- وكالة AAC الإخبارية

أطلع الدكتور رمضان المدني، رئيس الأكاديمية الليبية للدراسات العليا، موسى الكوني عضو المجلس الرئاسي، على استعدادات الأكاديمية لافتتاح فرعها بالمنطقة الجنوبية بمدينة سبها خلال الفترة المقبلة.

وبحسب المكتب الإعلامي للمجلس الرئاسي، فإن الكوني، أكد خلال لقاء المدني، اليوم الخميس، والذي شهد استعراض المشاكل والصعوبات التي تعوق عمل الأكاديمية والخطط والبرامج التي تساهم في جودة التعليم من خلال التوأمة مع الأكاديميات العالمية.

وشدد الكوني، خلال اللقاء الذي عقد بمناسبة قرب افتتاح فرع الأكاديمية في مدينة سبها، على ضرورة الاهتمام بالتعليم في كافة مراحله لاسيما التعليم العالي والبحث العلمي، ومد جسور التواصل مع الجامعات العالمية للاستفادة من خبرتها في هذا المجال.

ولفت عضو المجلس الرئاسي، إلى أن افتتاح فرع الأكاديمية الليبية للدراسات بالمنطقة الجنوبية، حدث سيمنح طلبة المنطقة الجنوبية الفرصة للانخراط في التعليم العالي والبحث العلمي بالقرب من مقار سكناهم، وربط الفرع تقنيا مع الأكاديمية والفروع الأخرى لسهولة التعليم عن بعد مع بداية العام الدراسي القادم.

وأشاد الكوني، بالجهود المبذولة من قبل المختصين لتطوير التعليم في ليبيا، مشددا على ضرورة منح كافة الإمكانيات لحلحلة المشاكل والصعوبات التي تعوق تطويره باعتباره الركيزة الأساسية لتقدم الشعوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى