ليبيا

تعرف على حالة الطقس اليوم الاثنين في ليبيا

كشف المركز الوطني للأرصاد الجوية صباح اليوم الاثنين الثامن من نوفمبر لعام 2021، عن تفاصيل الأحوال الجوية المتوقعة على ليبيا خلال الأيام الثلاثة القادمة، بدايةً من اليوم .
وبحسب الملخص العام لنشرة الطقس، فإنه من المتوقع أن تميل درجات الحرارة إلى الاعتدال على معظم مناطق غرب ليبيا.

وجاءت تفاصيل توقعات الطقس على النحو التالي:-
“رأس اجدير حتى سرت – سهل الجفارة جبل نفوسة” السماء مغطاة جزئيًا إلى كليًا بالسحب، مع سقوط أمطار متفرقة خاصة على أقصى المنطقة الغربية في رأس أجدير وزوارة ونالوت، واحتمال ظهور ضباب على الأخيرة، في الوقت الذي تتراوح درجات الحرارة القصوى ما بين (22- 27) مْ ، في حين تكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية، معتدلة السرعة، بينما تكون جنوبية شرقية، نشطة أحيانًا.

“الخليج -سهل بنغازي حتى أمساعد – الواحات – مراده”، السماء قليلة السحب إلى غائمة جزئيًا، مع درجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (25–30) على أغلب المناطق، فيما تكون الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية، معتدلة السرعة، تنشط أحيانًا على الخليج وسهل بنغازي.

“الجفرة – سبها-غـات-غدامس-الحمادة”، السماء مغطاة جزئيًا إلى كليًا بالسحب، مع فرصة سقوط أمطار متفرقة على غدامس وبعض المناطق، مع درجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (28- 33) مْ، فيما تكون الرياح جنوبية شرقية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، بينما تكون شمالية غربية معتدلة على غدامس والحمادة.

“الكفرة- السرير- تازربو”، السماء صافية إلى ظهور بعض السحب العالية، مع درجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (28- 32) مْ، فيما تكون الرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية.

زر الذهاب إلى الأعلى