رياضة

تقارير حكيمى يعود لمدريد وزيدان يعانى

نشرت كالتشيو ميركاتو الإيطالية تقرير عن عودة أشرف حكيمى لبيته من جديد عندما يأتى اللاعب رفقة فريقه إنتر ميلان لمواجهة ريال مدريد فى الجولة الثالثة من دور المجموعات  لدورى أبطال أوروبا بعدما فرط الميرنجى فى خدمات اللاعب الدولى المغربى لصالح إنتر ميلان بعد فترة إعارة قضاها فى فريق بروسيا دورتموند الألمانى لمدة موسمين.

ويعانى الريال من غيابات على مستوى خط الدفاع إذ يغيب عن الفريق إيدير ميليتاو الذى أعلن النادى إصابته بفيروس كورونا بالإضافة إلى غياب الظهيرين دانى كارفاخال و بديله ألفارو أودريوزولا بينما يغيب ناتشو أيضا عن الفريق والذى يمكنه شغل هذا المركز بشكل جيد مما يجعل زيدان يفكر بوضع لوكاس فاسكيز جنا الفريق أو فيرلان ميندى الظهير الأيسر من أجل خوض هذه المواجهة . 

وجاء تخلى زيدان عن اللاعب بسبب وجود من يشغل هذا المركز ولكن مع الغيابات التى يعانى منها الفريق سيحاول حكيمى جاهدا إثبات نفسه فى المباراة وسيحاول جعل زين الدين زيدان يشعر بالندم على إتخاذه قرار بيع حكيمى.

ويخوض الفريقان اللقاء اليوم وكل منهم يبحث عن الفوز من أجل تصحيح أوضاعه فى المجموعة فيملك الريال نقطة وحيدة من تعادله فى الجولة الماضية مع بروسيا مونشنجلادباخ الألمانى وهزيمته من شاختار دونتسك الأوكرانى بينما تعادل الإنتر فى اللقائين مع شاختار وبروسيا. 

وتقام المباراة اليوم على ملعب ألفيردو دى ستيفانو بالعاصمة مدريد والخاص بفريق الشباب (الكاستيا) وتقام عليه مباريات الفريق الأول نظرا للإ صلاحات و التطوير الذى يتم فى ملعب سانتياجو بيرنابيو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى