رياضة

دوري أبطال أفريقيا.. مواجهات قوية في الجولة الأخيرة بدور المجموعات

مهاب العشري – وكالة AAC الإخبارية 

تنطلق الجولة السادسة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا غدًا (الجمعة)، ويشهد اليوم إقامة 4 مباريات ضمن المجموعتين الأولى والثانية.
 
ففي المجموعة الأولى يستضيف الأهلي المصري نظيره سيمبا التنزاني في مباراة يسعى من خلالها حامل اللقب لتحقيق نقاط المباراة الثلاثة، وضمن الفريقان التأهل للدور ربع النهائي بشكل رسمي بعدما وصل رصيد سيمبا للنقطة الثالثة عشر في الصدارة، والأهلي في المركز الثاني برصيد 8 نقاط.
 
ولحساب نفس المجموعة يلتقي المريخ السوداني مع فيتاكلوب الكونغولي في مباراة يسعى من خلالها الفريقان لتحقيق فوز شرفي للوصول لأفضل عدد من النقاط ممكنة  في المجموعة، ولم يفوز المريخ في أي مباراة بدور المجموعات حتى الآن.
 
ويلتقي ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي مع شباب بلوزداد الجزائري في قمة مباريات المجموعة الثانية في مواجهة يسعى من خلالها صن داونز لتأكيد صدارته للمجموعة التي يتصدرها برصيد 13 نقطة، بينما يأمل شباب بلوزداد في مواصلة النتائج الجيدة وتحقيق الفوز لضمان التأهل للدور ربع النهائي بشكل رسمي.
 
ويلتقي مازيمبي الكونغولي مع نظيره الهلال السوداني في مباراة يبحث من خلالها الفريق السوداني عن الفوز مع تعثر شباب بلوزداد أمام مازيمبي للوصول لربع النهائي، بينما فقد مازيمبي أي فرصة في التأهل بعدما توقف رصيده عند نقطتين فقط حتى الآن.

زر الذهاب إلى الأعلى