رياضة

زيدان يستضيف كونتى وأتلانتا الطموح يصطدم بالليفر

تشهد مباريات الجولة الثالثة من دورى الأبطال العديد من المباريات القوية والمثيرة فكما تعودنا دائما أن يومى الثلاثاء والأربعاء دائما ما ينتظرهم المتابعون للإستمتاع بالمسابقة الأكبر فى العالم للأندية.

يسعى فريق بايرن ميونخ لتحقيق الإنتصار الثالث فى المجموعة حينما يحل ضيفا على ريدبول سالزبورج النمساوى ويحاول أتليتكو مدريد خطف الثلاث نقاط من لوكوموتيف موسكو الروسى العنيد من أجل ملاحقة البايرن لحساب المجموعة الأولى.

وفى المجموعة الثانية يستضيف ريال مدريد منافسه إنتر ميلان الإيطالى  وكل منهم عينه على الثلاث نقاط من أجل تحقيق أول فوز فى المجموعة كما تشهد المباراة مواجهة خاصة بين زين الدين زيدان وأنطونيو كونتى مدربا الفريقين فقد كان الأثنين يلعبون لليوفى فى نفس الوقت بينما يواجه شاختار المتصدر بروسيا مونشنجلادباخ  فى مواجهة صعبة على صدارة المجموعة.

ويبحث مان سيتى عن الفوز الثالث عندما يستضيف أوليمبياكوس اليونانى فى المجموعة الثالثة التى يتصدرها السيتى بالعلامة الكاملة حتى الأن ويحل أوليمبيك مارسيليا ضيفا ثقيلا فى مواجهة بورتو البرتغالى.

ويبحث أياكس عن أول فوز له فى المجموعة الرابعة عندما يلتقى ميدتييلاند الدنماركى فى مباراة سهلة نسبيا على أحفاد كرويف ويحاول أتلانتا الخروج بنتيجة إيجابية أمام ليفربول فى مباراة صعبة على الريدز فى ظل مواجهة أقوى هجوم فى أوروبا بالعديد من الإصابات فى خط الدفاع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى