غير مصنف

كيروش: نسعى للوصول لكأس العالم ومباراة ليبيا لا تعترف بالتاريخ

متابعات – وكالة aac الإخبارية

قدم الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم (الخميس) كارلوس كيروش المدير الفني الجديد للمنتخب وذلك في مؤتمر صحفي بحضور عددًا من الصحفيين.

وقال كيروش في المؤتمر: “سعيد بتواجدي في مصر، التواجد هنا ميزة كبيرة بالنسبة لأن أكون جزءًا من أسرة كرة القدم المصرية، اسمحوا لي أن أعتبر نفسي كأحد المصريين، وأن أبذل قصارى جهدي معكم لبلوغ كأس العالم”.

وأضاف المدير الفني البرتغالي: “الانتماء لهذه المنظومة، يشعرني بكثير من الفخر، 7 مرات كأس الأمم الإفريقية، والوصول إلى كأس العالم 3 مرات، اسم كبير وتاريخ يجعلنا جميعا فخورين بهذا المنتخب”.

وواصل: “كأس العالم ليس أمرًا سهلًا بل هو هدف صعب، ونسعى إلى تحقيقه، لا وقت للكلام لكنه وقت العمل لاتخاذ القرارات المناسبة وبداية المشوار، ومع توفيق الله ومساعدة زملائي والاتحاد”.

وأكمل: “مؤمن بضرورة وضع هدف واحد أمامنا أن نعمل بقلب واحد لتحقيق حلم 105 مليون مصري، سأكرس حياتي للاعبين من أجل تطويرهم وإخراج أفضل ما لديهم، من أجل إسعاد المصريين”.

وعند سؤاله عن مباراة ليبيا قال: ” أعتقد بأن علينا إثبات نفسنا على أرض الملعب، هذه هي المرة الأخيرة التي سنتحدث فيها عن الخوف من فرق أخرى، سنحترم كل الفرق، لكننا سنلعب بنفس الطريقة أمام كل الفرق وبهدف واحد هو الفوز”.

وأضاف: “سواء كانت أرضية الملعب نجيل طبيعي أو صناعي سنلعب على الفوز لا يوجد أعذار، وهم أيضا حين يصلوا إلى مصر سيلعبون على نجيل طبيعي”

“الأهم في كرة القدم دائما هو المباراة المقبلة، التاريخ مصدر فخر بالتأكيد، لكن التاريخ لا يمنحنا أفضلية الفوز، علينا أن نقاتل في الملعب لتحقيق الفوز، ولنجعل من يلونا فخورين بنا مثلما نفخر بمن سبقونا”.

“لابد أن يعلم من يرتدي قميص منتخب مصر أنه لا يرتدي مجرد قميص، بل يرتدي أحلام شعب يريد تحقيقها. في رأيي حين ترتدي قميص المنتخب، لابد أن تلعب بفخر وثقة واستمتاع لإسعاد الجماهير”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى