لمشاركة البيانات والملفات.. هواوي تصدر جهاز لوحي جديد

لمشاركة البيانات والملفات.. هواوي تصدر جهاز لوحي جديد

متابعات - وكالة AAC الإخبارية 

أصدرت شركة هواوي أجهزة MatePad و MatePad Pro والتي حققت انتشارًا واسعًا في الأسواق، إذ توفر ميزة أساسية وهي Multi-Screen Collaboration والتي تتيح للمستخدمين توصيل هواتفهم الذكية بالجهاز، أو استخدام أكثر من جهاز في وقت واحد، بالإضافة لمشاركة الملفات بين الجهازين بسهولة.
 
وتحتوي أجهزة MatePad على معالج Kirin 990 الرئيسي في جهاز HUAWEI MatePad Pro، ومعالج HUAWEI Kirin 810 في جهاز HUAWEI MatePad. هذا بالإضافة لهندسة NPU(وحدة المعالجة العصبية)التي طورتها لتوفير كفاءة طاقة متقدمة وقدرة حسابية مع أداء ذكاء اصطناعي مُحسَّن يوزع طاقة الحوسبة بذكاء المعالج مجهز أيضًا بوحدة معالجة رسومات(GPU)من النوع Mali-G52 في HUAWEI MatePad Pro وHuawei MatePad، مدعومة بتقنية السرعة النفاثة لوحدة معالجة الرسومات(GPU Turbo)، ما يوفر أداءً مذهلاً حتى مع الاستخدام المكثف.
 
وتضم أجهزة HUAWEI MatePad بطارية ذات سعة كبيرة تبلغ 7250 ملي أمبير/ساعة، والتي تدعم ما يصل إلى 12 ساعة من مشاهدة فيديو متواصلة على الجهاز أو 7 ساعات9 من لعب الألعاب ثلاثية الأبعاد المثيرة شحنه مرة واحدة. ويعد جهاز HUAWEI MatePad Pro هو الجهاز اللوحي الأول من هواوي الذي يدعم الشحن اللاسلكي بقوة 15 واط، وحتى 7.5 واط من الشحن اللاسلكي العكسي. وبفضل تزويد الجهاز بخاصية الشحن السريع بقدرة 20 واط، يمكن استخدامه لمدة 3 ساعات أخرى عند شحنه لمدة 30 دقيقة فقط مع شاشات HUAWEI FullView Display، ومعالجى Kirin 990 وKirin 810 لأداء قوي مدعوم بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي.