ليبيا

«مازن»: فتح الطريق الساحلي«خطوة إيجابية» في الاتجاه الصحيح

متابعات- وكالة AAC الإخبارية

رحب خالد مازن، وزير الداخلية، باستكمال فتح الطريق الساحلي وإزالة السواتر الترابية، مشددا على أنها «خطوة إيجابية» في الاتجاه الصحيح نحو تنفيذ بنود الاتفاق السياسي.

وقال الوزير خالد مازن، في بيان لها، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”:” نثمن عاليًا جهود رئيس الحكومة ولجنة (5+5)، في استكمال فتح الطريق الساحلي وإزالة السواتر الترابية».

وأضاف إن فتح الطريق الساحلي خطوة إيجابية في الاتجاه الصحيح نحو تنفيذ بنود الاتفاق السياسي الذي على أساسه تشكلت حكومة الوحدة الوطنية.

وكانت اللجنة العسكرية المشتركة “5+5” أعلنت في وقت سابق من اليوم الجمعة، إعادة فتح الطريق الساحلي الرابط بين شرق البلاد وغربها ابتداء من اليوم الجمعة.

ولفتت اللجنة إلى أن الإعلان جاء تتويجا لجهودها في فتح الطريق الساحلي الخاصة بالاستعداد لفتح الطريق الساحلي من اجتماعات خاصة بوضع خطط العمل لصيانتها وإزالة الألغام ومخلفات الحرب وتجهيز البوابات وأماكن الإقامة للأفراد وأعضاء اللجان المختلفة وغيرها.

وثمنت اللجنة، في بيانها، دور البعثة الأممية ووصفته بالمميز، من أجل إرساء السلام في ربوع ليبيا بشكلعام وفتح الطريق الساحلي بشكل خاص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى