ليبيا

متحدث باسم الميليشيات يعلق على تصريحات سيف القذافي: «هرطقات»

متابعات- وكالة AAC الإخبارية 

علق سليم قشوط، أحد الناطقين باسم مليشيات “بركان الغضب” على التصريحات التي أدلى بها سيف الإسلام القذافي، مع صحيفة نيويورك تايمز،  واصفا غياها بأنها هرطقات فقعية.

وقال قشوط الموالي للاحتلال التركي: “كثر السؤال على ما إنجازات فبراير خلال 10 سنوات فور ظهور سيف الاسلام من منفاه الآن”.

أضاف: “لا أعلم إن كان صحيحا أو خطأ عندما ينتزع الشرعية من دكتاتور جاثم على صدورنا 42 سنة في شكل حكم الفرد والعائلة والهيمنة على كل شيء وتسلم على طابق من ذهب لشعبنا العظيم في صورة انتخابات المؤتمر الوطني الذي شارك فيه العدو والصديق البعيد والقريب والتى من المفترض أن تتم مرحلة المؤتمر الوطني بإصدار دستور توافقي يجتمع عليه الليبيين وبهذا تتم مهمة فبراير بنجاح وتبدأ مرحلة بناء الدولة.. هذا ما يسمى مشروع فبراير و مشروع معظم من شارك في ثورة فبراير الآن وبعد وقبل”.

وتابع قائلًا: “تصريح سيف الإسلام فاقد الشرعية والمشروعية هرطقات فقعية لا ترتقي إلى مشروع بناء الدولة وهذا يدل على 10 سنوات من الغيبوبة والتياهان ولا يقدم ولا يوخر من شيء إنما أعطي بصيص أمل من يحلم بحلم اليقظة لمن يتشدقون ب 10 فرادي ب ربع دينار”.

وأوضح أن:: “هوره لا يزيد الا من الطين بله وتصريحاته تزيد من عمق الأزمة وفي يوما ما سوف يضع حدا للعب والعبث بمستقبل ومقدرات الدولة بإذن الله”.

زر الذهاب إلى الأعلى