ليبيا

ميليشيا 444 تهاجم بني وليد  وتلقى القبض على بعض العناصر

متابعات- وكالة AAC  الإخبارية 

كشفت ميليشيات 444 التابعة لحكومة الوحدة الوطنية، والتي تشكلت بقرار من حكومة فائز السراج، عن ورود ما اسمته بمعلومات مخابراتيّة دقيقة، تم على إثرها مداهمة مواقع في مدينة بني وليد.

وقالت الميليشيات في بيان لها على فيسبوك ” إن قوة تابعة لها تمكنت من إحباطِ مخطّط خطير وكبير تُشرِف عليه أيْدي خارجيّة  يستهدف العاصمة بافتعال أزمة خانقة للمواطنين داخلها لإثارةِ الرأي العام.

وأضافت أن المخطّط الذي عمِلت على إفشاله وإحباطه مفرزة خاصّة من “444 قِتال” تضمّ عناصر متمرّسة بعد قيامهم بالتحرّي وجمع المعلومات المفصّلة لمدّة يومينِ كاملين عن:- (نيّة مجموعة تمتهنُ الجريمة المنظّمة وإثارة الفوضى لقطع مياه النّهر الصّناعي بالقرب من وادي ” سركت” جنوب بني وليد ب 120 كيلو متر في الصّحراء والذي سينتج عنه وقف وتعطيل ضخ المياه نحو العاصمة طرابلْس)..

وأكدت الميليشيات أنه على إثر هذه المعلومات وبعد التحريات تمكّنت مفرزة من “اللّواء 444 قِتال” من الدّخول والتوغّل في تلك الوديان والطرق الوعرة والقبض على هذه المجموعة والتوجه بهم إلى العاصمة لاستكمال التّحقيقات والكشف عن المزيد من المعلومات ومن يقف وراء هذه الأعمال والمسؤول المباشر عن افتعالها في طرابلس والمدن الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى