نيسان تشارك في معرض شنجهاي للسيارات بأحدث التقنيات

نيسان تشارك في معرض شنجهاي للسيارات بأحدث التقنيات

متابعات - وكالة AAC الإخبارية

تستعد شركة نيسان اليابانية لعرض مجموعة من أحدث عروضها التكنولوجية في مجالات الأداء وكفاءة استهلاك الوقود وذلك خلال معرض شنجهاي الدولي للسيارات والمقرر إقامته من 21 وحتى 28 أبريل المقبل.
 
كما سيشهد الحفل العرض الأول لسيارة نيسان X كروس أوفرالجديدة كليًا بالإضافة لإدخال تكنولوجيا توليد القوة الكهربائية من نيسان إلى الصين، وسيتم عرض e-POWER وسيارة نيسان أريا كروس أوفر الكهربائية بالكامل أيضًا لفتح الفصل التالي من كهربة نيسان في السوق.
 
وتعد نيسان X-Trail الجديدة كليًا هي أحدث نسخة من سيارة الدفع الرباعي متعددة الاستخدامات من الشركة اليابانية، وهي الآن مع تنوع محسّن وقدرة على تعزيز إثارة العملاء في القيادة إنها واحدة من أكثر سيارات الدفع الرباعي من نيسان تقدمًا على الإطلاق وتمثل واحدة من أكثر النماذج التي تم إعادة تصميمها شمولًا في تاريخ الشركة، منذ إطلاق الجيل الأول في عام 2000 حتى عام 2020، تم بيع حوالي 6.260.000 وحدة على مستوى العالم.
 
وتستعير Nissan e-POWER من تكنولوجيا السيارات الكهربائية (EV) التي تم إتقانها في Nissan LEAF، وهي أول سيارة كهربائية في العالم يتم إطلاقها منذ أكثر من عقد.
وتتميز هذه التقنية التي تغير قواعد اللعبة بنظام يحركه محرك كهربائي بنسبة 100% يوفر نفس التسارع المتجاوب، والتباطؤ السلس، والهدوء للمركبة الكهربائية، مع التخلص من الحاجة إلى الشحن الخارجي بفضل محرك البنزين الموجود على متن الطائرة والذي يقوم بشحن البطارية عند من الضروري. الآن في جيلها الثاني، تم إعادة تصميم e-POWER على نطاق واسع وإعادة تطويرها لإنتاج المزيد من القوة، وتجربة قيادة عالية الجودة، وتحسين الكفاءة.
كما ستعرض نيسان أريا، التي ظهرت لأول مرة في الصين العام الماضي في معرض أوتو تشاينا 2020، في جناح نيسان طوال الحدث، بصفتها محركًا رئيسيًا لخطة التحول العالمي لشركة Nissan NEXT، تهدف Ariya إلى تجاوز توقعات العملاء بأدائها القوي وتقنياتها المتصلة وتصميمها الثوري. يمكن للابتكارات الخارقة في Ariya أن تخلق تجربة قيادة أكثر ثقة وتواصلًا وراحة لكل من السائق والركاب.
وكدليل إضافي على التزام نيسان بتعزيز استراتيجياتها للكهرباء في الصين، ستعرض نيسان أيضًا مشاركتها في Formula E، سلسلة بطولات سباقات الشوارع الكهربائية بالكامل التي تجلب الإثارة والمتعة للسيارات الكهربائية عديمة الانبعاثات إلى الجمهور العالمي، كما سيتم عرض سيارة نيسان ليف الحالية.