ليبيا

«وكيل الخارجية» يتابع الآليات المنظمة لعمل المنظمات الدولية بليبيا

متابعات-وكالة AAC الإخبارية 

شارك وكيل وزارة الخارجية والتعاون الدولي لشؤون التعاون والمنظمات عمر كتي، في اجتماع اللجنة المعنية بتنظيم عمل المنظمات الدولية العاملة بليبيا والذي عقد اليوم الأربعاء، وذلك بمقر ديوان رئاسة الوزراء بالعاصمة طرابلس.

وتم خلال الاجتماع، بحث وضع الأسس القانونية والفنية اللازمة لتنظيم عمل هذه المنظمات بالأراضي الليبية، ومتابعة سير عملها من خلال تعاونها مع مختلف القطاعات. 

وحضر الاجتماع رئيس اللجنة مدير إدارة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي بديوان رئاسة الوزراء الطاهر الباعور، ومديرو ادارات التعاون، والمنظمات الدولية، ومنظمات المجتمع المدنى، بوزارة الخارجية السادة ” أحمد الديب وعصام القفة ووسيم البوراوي “، بالاضافة الى مدير إدارة المتابعة بديوان رئاسة الوزراء، إيهاب الفيتوري، ومستشار المنظمات الدولية بإدارة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي مقرر اللجنة السيدة إيمان الطالب.

يشار بأن هذه اللجنة شكلت بموجب قرار رقم (116) الصادر من رئيس مجلس وزراء حكومة الوحدة الوطنية السيد عبدالحميد الدبيبة، وهي لجنة فنية معنية بتنظيم عمل المنظمات الدولية العاملة في ليبيا.

وتعنى هذه اللجنة بمهمة الإشراف على تنظيم برامج وأنشطة الدعم الدولي لاستقرار ليبيا، وذلك بالتنسيق مع القطاعات والجهات المستفيدة من هذه البرامج.

زر الذهاب إلى الأعلى