يوفينتوس يواجه روما في قمة مباريات الدوري الإيطالي

يوفينتوس يواجه روما في قمة مباريات الدوري الإيطالي

متابعات - وكالة AAC NEWS 

يستضيف فريق يوفينتوس مساء اليوم (السبت) نظيره روما على ملعبه في قمة الجولة الحادية والعشرين لبطولة الدوري الإيطالي، ويبحث الفريقان عن تحقيق الفوز في المباراة للانفراد بالمركز الثالث والاقتراب من الصدارة.

ويدخل اليوفي المباراة منتشيا بالفوز الذي حققه الفريق يوم (الثلاثاء) الماضي على حساب إنترميلان في ذهاب نصف نهائي كأس ايطاليا، ويدخل كريستيانو رونالدو نجم الفريق للمباراة بعد احتفاله بعيد ميلاده السادس والثلاثين، وتحتل السيدة العجوز المركز الرابع برصيد 39 نقطة مع تبقي مباراة مؤجلة.

بينما يأمل روما في مواصلة الصحوة التي يعيشها الفريق خلال الفترة الأخيرة والتي ساهمت في تواجد الفريق في المربع الذهبي بعد نهاية الدور الأول، إذ يحتل الفريق المركز الثالث برصيد 40 نقطة، وكانت انتهت مواجهة الدور الأول بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وعلى صعيد أخر حقق إنترميلان فوزا مستحقا على حساب نظيره فيورنتينا بهدفين دون رد في افتتاح الجولة مساء أمس (الجمعة) ليتصدر النيرازوري الدوري مؤقتا برصيد 48 نقطة، بينما توقف رصيد فيورينتينا عند 22 نقطة في المركز الثاني عشر، أحرز هدفي المباراة نيكولو باريلا في الدقيقة 31، وإيفان بيريزتش في الدقيقة 52.