أهم الأخبارليبيا

أبوزريبة: مكافحة الهجرة والجريمة على رأس أولوياتنا

عقد وزير الداخلية بالحكومة الليبية، اللواء عصام أبوزريبة، اليوم الأربعاء، اجتماعًا أمنيًا واسع النطاق في مقر الغرفة الأمنية بمدينة سبها.

وبحسب بيان وزارة الداخلية الحكومة الليبية، شارك في الاجتماع رئيس ديوان الوزارة بالمنطقة الجنوبية، ومدير الإدارة العامة للدوريات الصحراوية، ومدير إدارة التفتيش والمتابعة، ومدير إدارة التفتيش بالمنطقة الجنوبية، ومدير جهاز دعم المديريات، بالإضافة إلى مدراء أمن سبها والجفرة والشرقية ووادي عتبة والبوانيس ومرزق وتراغن والشاطئ.

تركز الاجتماع على آليات ضبط العمل الإداري بين إدارة التفتيش والمتابعة وفروعها، بالإضافة إلى جميع الإدارات والأقسام في المنطقة الجنوبية.

كما تمت مناقشة أوضاع العناصر الأمنية العاملة في مختلف الإدارات والأجهزة الأمنية بالمنطقة الجنوبية، بما يتضمن الوضع الوظيفي والتسلسل الإداري.

ووجه الوزير، بضرورة صرف مكافئات للعناصر الأمنية المتميزة في أداء عملها، وتنظيم الدورات التدريبية التي تساهم في تطوير العمل الأمني.

كما وجه جميع مدراء الإدارات بالتنسيق مع القوات المسلحة والعمل المشترك معها في ضبط المطلوبين ومكافحة الهجرة غير الشرعية وضبط المهربين ودعم الاستقرار والأمن في المنطقة الجنوبية.

زر الذهاب إلى الأعلى