أهم الأخبارليبيا

“أبوزريبة” يتابع آخر التطورات الأمنية في المنطقة الجنوبية

عقدَ  وزير الداخلية بالحكومة الليبية، اللواء “عصام أبوزريبة”، صباح الثُلاثاء، اِجتماعًا أمنيًا موسعًا، مع رئيس ديوان الوزارة بالمنطقة الجنوبية، اللواء “عبدالسلام الشريف”، ومدير أمن سبها، اللواء “أسامة عويدان”، ومدير فرع الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة بالمنطقة الجنوبية، اللواء “عمر محمد الأنصاري”.

وحضر اللقاء مدير الإدارة العامة للدعم المركزي بالمنطقة الجنوبية، اللواء “عبدالسلام السويدي”، ورئيس مكتب المشروعات بالوزارة بالمنطقة الجنوبية، الرائد “عبدالعالي المهدي محمد”.

كما شارك أيضا في اللقاء مدير مكتب الوزير، اللواء “عزالدين السباني”، ومدير إدارة الشؤون المالية بالوزارة، اللواء “الصديق الشيباني”.

وتمت مناقشة عدّة بنود خلال الاجتماع، تركزت حول الأمن في المنطقة الجنوبية والتحديات والصعوبات التي تواجه الأجهزة الأمنية ومديريات الأمن في المنطقة، والعمل علي تذليل هذه الصعوبات من أجل تحسين الأوضاع الأمنية.

كما تمت مناقشة الخطط الأمنية المستقبلية التي ستنفذها الأجهزة الأمنية في المنطقة، بالإضافة إلى استكمال توصيات الوزير بشأن الصيانات الضرورية وتوزيع المركبات الآلية على الجهات الأمنية .

وتم أيضًا مناقشة عمليات صيانة المكونات التابعة للوزارة في المنطقة الجنوبية، وآلية عمل الأجهزة الأمنية في استرداد المركبات المسروقة والمفقودة التي تم الإبلاغ عنها .

وأشادوا الحضور بتقدير وزير الداخلية ودعمه للمنطقة الجنوبية، مشيرين إلى أنهم لم يشهدوا اهتمامًا مماثلاً من أي وزير داخلية في العشر سنوات الماضية، وفي ختام الاجتماع، أشاد الوزير بالجهود الأمنية المبذولة وحث الحضور على بذل المزيد من الجهد للحفاظ على أمن واستقرار المنطقة الجنوبية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى