ليبيا

«أبوزريبة» يتابع الأوضاع الأمنية في مرزق

اِجتمعَ وَزير الداخلية في الحكومة الليبية اللواء “عصام أبوزريبة”، بِمُدير مُديريِّة أمن مرزق العميد “محمد موليا”.

وناقش أبوزريبة، خِلال الاِجتماع الذي عُقدَ بِديوان الوَزارة بِمدينة سرت، أوضاع المدينة مِن النواحي الأمنية وَسيّر العمل بِمُختلف الأقسام وَالمراكز بِمُديريِّة الأمن، وَالجهُود التي تبذلهَا المُديريِّة؛ للحفاظ على الأمن وَالاِستقرار وَالمُجاهرة بِه داخل المدينة.

كمَا تمَّ أيضًا مُناقشة بعض العراقيل وَالصعُوبات التي تُواجه سيّر العمل وَإيجاد الحلُول الناجحة لِحلحلتها، بِالإضافة إلى مُناقشة التعاون وَالتنسيق الأمني معَ الأجهزة الأمنية الأخرى العَاملة بِالمدينة؛ لِفرض الأمن بيّن كافة أبناء المدينة.

وَاُستعرضَ، فِي نهاية الاِجتماع خُطة المصالحة بيّن قبيلة التبو وَالأهالي بِمدينة مرزق التي شرعّت الوَزارة للعمل بِه، وَمدى جاهزيّة المُديريِّة للعمل على فرض الأمن وَالاِستقرار.

وَأثنى الوَزير، على الجهُود المبذُولة مِن مُديريِّة الأمن، وَعلى تَحسين الأوضاع الأمنية بِالمدينة، مُؤكدًا بِأنه سيعمل جاهدًا على إنجاح المُصالحة بيّن قبيلة التبو وَالأهالي.

وَقدَّم مُدير الأمن، فِي نهاية اللقاء، درع شُكر وَتقدِّير للوَزير تثمينًا لِجهُوده التي يبذلها لإرساء دعائم الأمن وَالاِستقرار، وَحل النزاعات وَتحقيق السلام الدائم بِكافة ربُوع البلاد.

زر الذهاب إلى الأعلى