غير مصنف

أبو جناح يحضر تخريج الدفعة الأولى لفني صناعة وصيانة الأطراف الصناعية 

متابعات- وكالة AAC  الإخبارية 

شارك نائب رئيس حكومة الوحدة الوطنية المهندس رمضان أبوجناح اليوم الخميس في حفل تخريج الدفعة الأولى لفني صناعة وصيانة الأطراف الصناعية، بحضور وزير الشؤون الاجتماعية وفاء الكيلاني، ووزير العمل والتأهيل علي العابد، وعميد بلدية جنزور وعدد من مدراء المؤسسات والشركات ،في مركز تأهيل وإعادة تأهيل ذوي الإعاقة جنزور. 

وكان في استقبالهم مدير عام المركز عماد الدين عبدالحافظ ديكنه ،ومدير إدارة الاطراف الصناعية والاجهزة التعويضية حنين بالخير وعدد من مدراء المركز.

قدم خلال الحفل عرض تقديمي استعرض فيه عدة مواضيع من ضمنها الأقسام الموجودة في المركز والآلية المتبعة فيه ،وحيث يعتبر هذا مكانا حيوياً ويستقبل عدد كبير من الحالات ،وكيفية العمل على تطوير الخدمة  المقدمة للمرضى المترددين على المركز..

كما تم التطرق أيضاً إلى إمكانية تقديم الدعم اللوجيستي لإدارة الخدمة الاجتماعية بالمركز وتطويرها وتقديم كل مايلزم من نصائح ودورات تدريبية من شأنها رفع كفاءة العاملين بإدارة الخدمة الاجتماعية وتقديم الأفضل للمرضى.

من جانبه أثنى نائب رئيس الحكومة على جهود العاملين بالمركز وخاصة الأخصائيين بالأقسام العلاجية ،مشيراً على الدور الاهم الذي يقدمه المركز لخدمة شريحة ذوي الاعاقة واصفاً إياها بأنها الشريحة الفعالة في المجتمع ،كما أكد على التزام حكومة الوحدة الوطنية بتوفير الإمكانيات والاحتياجات اللازمة لهذا النوع من المراكز التأهيلية.

زر الذهاب إلى الأعلى