أهم الأخبارليبيا

أبو زريبة: سنعمل على حلحلة بعض الإدارات بمدينة سرت

اجتمع وزير الداخلية بالحكومة الليبية  عصام أبو زريبة صباح اليوم بديوان الوزارة بمدينة سرت مع رئيس ديوان الجنوب ومدراء الامن والتفتيش بالمنطقة الجنوبية ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام بديوان الوزارة.
وناقش الاجتماع آليات سير العمل بالديوان حيث اطلع أبو زريبة على أبرز المشاكل والصعوبات التي تواجه عمل الإدارات وذلك بغية حلحلتها بما يضمن استمرار سير العمل على أكمل وجه
.
وجرى خلال هذا الاجتماع مناقشة أهم احتياجات، ودعمها بالموارد البشرية، واللوجستية، وتقييم عمل الادارات ، والارتقاء بها، وإنجاز غير المكتملة منها بأسرع وقت ممكن .
كما شدد سيادته على تكثيف الجهود في حملات التوعية والتثقيف للمجتمع عامة والمدارس والجامعات خاصة، والتعاون مع جميع الجهات المختصة.
زر الذهاب إلى الأعلى