رياضة

أرسنال يصطدم بفياريال للاقتراب من اللقب القاري

مهاب العشري – وكالة AAC الإخبارية

يحل فريق أرسنال الانجليزي ضيفًا ثقيلًا على حساب نظيره فياريال الاسباني مساء اليوم (الخميس) على ملعب “لا سيراميكا” ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة الدوري الاوروبي.
 
ويدخل أرسنال المباراة ساعيًا لتحقيق نتيجة إيجابية للاقتراب من المباراة النهائية، وقدم الجانرز مستوى مميز خلال نسخة هذا الموسم، إذ لم يتعرض للهزيمة في البطولة إلا مرة وحيدة، ويعول ميكيل ارتيتا المدير الفني لأرسنال على اليكساندر لاكازيت مهاجم الفريق لتحقيق الفوز ووضع قدمً في النهائي.
 
بينما يدخل أوناي ايمري المدير الفني لفياريال ومدرب أرسنال السابق المواجهة ويسعى من خلالها ترجمة الموسم الجيد الذي يقدمه فريق الغواصات الصفراء بتحقيقه للقب القاري، ويمتلك ايمري خبرة كبيرة في البطولة، إذ استطاع تحقيقها مع فريق إشبيليه الاسباني، كما وصل لنهائي نسخة عام 2019 مع أرسنال.
 
تاريخيًا تقابل الفريقان في المسابقات القارية في 4 مناسبات استطاع أرسنال خلالهم الفوز في مباراتين وتعادل الفريقان في مواجهتين، بينما لم يستطع فياريال تحقيق أي فوز على حساب أرسنال، وتعد تلك المواجهة هي الثانية في نصف نهائي بطولة قارية يجمع الفريقان بعد مواجهتهم في 2006 بدوري الأبطال.

زر الذهاب إلى الأعلى