ليبيا

أهالي أبوصرة: لن نقف مكتوفي الأيدي أمام قصف الطيران المسير لـ«الزاوية»

حمل أهالي منطقة أبوصرة بمدينة الزاوية، الحكومة منتهية الولاية المسؤولية الكاملة عن قصف مدينة الزاوية بالطيران المسير التركي.

وقال الأهالي، في بيان لهم:” في الوقت الذي تتعرض في مناطق مدينة الزاوية للقصف من قبل الطيران التركي المسير بتكليف من عبدالحميد الدبيبة، وبتوجيه من محمد الحداد الذي يدعي إنه يحارب الجريمة والمجرمين وهو يقصف المدنيين والمواقع المدنية”.

وأضاف البيان:” إننا نحمل المسؤولية الكاملة للحكومة المنتهية التي تسعى الى جر المنطقة للاقتتال والحروب والعودة الى مربع الفوضى المستمر، بدلاً من أن تتفرغ إلى مشروع المصالحة والحوار الوطني”.

وأكد البيان، أن ما تعرضت له عائلة أبوزريبة ومنزله من استهداف بالطيران المسير، يمس كامل اهالي منطقة أبوصرة والزاوية، متابعا:” أبوصرة التي ظلت دائما على الحياد ولم تتدخل في مناطق الزاوية بالسلاح ضد أي طرف ولم تكن يوما مع المجرمين والمهربين وظلت قواتها وكتايب المنطقة بعيدة عن وسط مدينة الزاوية “.

واستطرد البيان:” إننا أهالي منطقة أبوصرة لن نصمت ولن نقف مكتوفي الأيادي تجاه العدوان الغاشم على بيوتنا ومناطقنا ومرافق منطقتنا التي تنعم بالتكاتف والأمان عكس بقية مناطق الزاوية التي تشهد انفلاتاً أمنياً كبيراً”.

زر الذهاب إلى الأعلى