غير مصنف

الأجهزة الأمنية تلقي القبض على شخص تعدى على مواطنين بسلاح أبيض

ألقت مديرية أمن بنغازي القبض على شخص من ذوي السوابق بعد اعتدائه على 5 مواطنين بواسطة أسلحة بيضاء وتسبب في إصابتهم بجروح خطيرة نقلوا على إثرها غلى المستشفى لتلقي العلاج.

وقالت المديرية في بيان إن”  المتهم ألقي القبض عليه في كمين أعده له بمنطقة شبنة حيث كان يختبئ هناك، مشيرة إلى أنه حاول إلقاء قنبلة محلية الصنع نوع «جولاطينة» عند ضبطه إلا أن عناصر الأمن تعاملوا معه وألقوا القبض عليه وانتقلوا به إلى قسم البحث الجنائي.

وأضافت المديرية أن” المتهم يدعى «م.ع.ع» من مواليد 2002، واعترف بالاستدلال معه بالاعتداء على المواطن «م.ب.ع» بسلاح أبيض نوع «ساطور» ما سبب له إصابات دامية في الوجه والجسم ودخل على إثرها إلى المستشفى، وكذلك الاعتداء على المواطن «ص.ع.م» وإتلاف مركبته بواسطة سلاح أبيض «ساطور»”.

وأوضحت المديرية أن ” المتهم اعترف بالإعتداء على المواطن «س.أ.م» بواسطة أسلحة بيضاء نوع «موس بوخوصة..وساطور» دخل على إثرها إلى مستشفى الجلاء لتلقي العلاج، والإعتداء على المواطن «أ.خ.ع» بواسطة سلاح أبيض نوع «كمية» وإصابه برجله اليمنى مما استدعى دخوله إلى مستشفى الجلاء، بالإضافة إلى الإعتداء على المواطن «ع.ط.ع» بسلاح أبيض «ساطور» وسلب هاتفه المحمول.

 

زر الذهاب إلى الأعلى