ليبيا

الأحوال الجوية المتوقعة على ليبيا خلال الثلاثة الأيام القادمة

نشرت ادارة التنبؤات الجوية بالمركز الوطني للأرصاد الجوية نشرة تفصيلة عن الأحوال الجوية المتوقعة في ليبيا خلال الثلاثة الأيام القادمة اعتبارا من اليوم الاحد.

وتوقعت الأرصاد الجوية تكاثر للسحب هذا اليوم على مناطق الشمال الشرقي يتخللها سقوط أمطار متفرقة مع رياح نشطة نسبيا.

النشرة التفصيلة للأحوال الجوية المتوقعة في ليبيا خلال الثلاثة الأيام القادمة:

راس اجدير حتى سرت-سهل الجفارة – جبل نفوسة:-

السماء قليلة السحب تتكاثر احيانا مع احتمال بسيط لسقوط أمطار خفيفة هذا اليوم على الساحل من طرابلس إلى مصراته و الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

درجات الحرارة القصوى: تتراوح مابين (20- 24)مْ ولاتتجاوز (18)مْ على المرتفعات الجبلية.

الخليج-سهل بنغازي حتى أمساعد:-

تتكاثر السحب تدريجيا هذا اليوم مع سقوط أمطار متفرقة على بعض المناطق خاصة الساحل الممتد من (بنغازي حتى الجبل الأخضر) وظهور ضباب أثناء فترات الليل وفى صباح يوم الغد على اغلب المناطق و الرياح جنوبية غربية نشطة السرعة مما تسبب في إثارة لأتربة والغبار تتحول بعد الظهر إلى غربية فشمالية غربية على اغلب المناطق و درجات الحرارة القصوى: تتراوح مابين (19- 24)مْ، وتسجل تراجع بدايةً من مساء اليوم.

الجفرة-سبها-غـات-غدامس-الحمادة:-

السماء صافية إلى ظهور بعض السحب و الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تتحول مساء اليوم إلى شمالية غربية فمتغيرة الاتجاه و درجات الحرارة القصوى: تتراوح مابين (24- 28)مْ، وتسجل انخفاض طفيف يوم الغد على اغلب المناطق.

الواحات-السرير-تازربو-الكفرة:-

السماء صافية إلى ظهور بعض السحب و الرياح جنوبية غربية إلى متغيرة الاتجاه سرعتها بين الخفيفة والمعتدلة و درجات الحرارة القصوى: تتراوح مابين (24-31)مْ وتسجل انخفاض يوم الغد على اغلب المناطق .

زر الذهاب إلى الأعلى