ليبيا

الأطرش: الحقوق لا تمنح بل تنتزع

قال رئيس ما يعرف بـ«المكتب السياسي لائتلاف 17 فبراير»، سامي الأطرش، أن مشروع ثورتهم مستمر في التحليق، مشيرا إلى أنهم لن يضيعوا الوقت مع الغربان، بحسب تعبيره.

 

وقال الأطرش، في منشور عبر «فيسبوك»: “حقيقة أن الغربان من الذين يدعون الوطنية وعشق قيم ومبادئ الثورة سقطوا ومازالوا عندما رفع شعار أن الحقوق لا تمنح بل تنتزع إذا أردنا فعلا تصحيح مسار ثورة الأحرار والشرفاء من خلال تجمع وطني، ولوضع النقاط على الحروف أخترت لكم هذه المعلومة علها توقف من ما زالوا يعتقدون ان مشروعنا سيبقى على هذا المستوى من التحليق ونقول لهم أن المشوار لم ينتهي بعد فاستعدوا أيها الغربان”، وفقا لقوله.

 

وأضاف “الطائر الوحيد الذي يجرؤ على نقر الصقر هو الغراب. يجلس على ظهره ويلسع رقبته. لكن النسر لا يستجيب ولا يقاتل مع الغراب ولا يضيع أي وقت أو جهد. عليها، تفتح جناحيها فقط وتبدأ في الصعود إلى أعلى مكان في السماء. وكلما ارتفعت الرحلة، كان من الصعب على الغراب أن يتنفس ثم يسقط الغراب بسبب نقص الأكسجين”، على حد وصفه.

 

وتابع “توقف عن إضاعة الوقت مع الغربان . مع الأشخاص الخطرين الذين لا يقتربون من حياتك إلا لمحاولة زعزعة استقرارك من أجل إسقاط عواصفهم عليك. فقط اصطحبهم إلى آفاقك وسيختفون بمفردهم”، بحسب حديثه.

زر الذهاب إلى الأعلى