رياضة

“الأكاديمية الرياضية” يخطف نقطة من «الحوامدية»  بدوري «براعم الجيزة» 

القاهرة -رباب الشاذلي

تمكن فريق الأكاديمية الرياضية بالملاعب المفتوحة، لكرة القدم، بمدينة زهراء أكتوبر الجديدة، من تحقيق التعادل، مع نظيره «الحوامدية» للمرة الثانية على التوالي في أخر مواجهتين، بدورى منطقة الجيزة لكرة القدم لمواليد ٢٠١٠.

وقدم فريق الأكاديمية الرياضية، أداءً رائعاً ومميزاً خلال المواجهات الأخيرة وسط مراهنات عليه في المواجهات المقبلة.

وقدم كابتن محمد معروف مدير عام الأكاديمية الرياضية، بالشكر والتقدير للجهاز الفني بقيادة الكابتن هانى عبد الله رئيس الجهاز، وكابتن حمدى أحمد المدير فنى الفريق، وكابتن فاروق إبراهيم فتحي مدرب حراس المرمى،على تطوير مستوى اللاعبين فنياً وبدنياً

 

وقال محمد معروف، إن الأكاديمية ستشارك العام المقبل بفرق من البراعم والناشئين لتوسيع قاعدة المشاركين فى البطولات بالاتحاد المصري لكرة القدم، موجها الشكر لجميع أولياء الأمور لمساندة الفريق والوقوف خلفه فى جميع المباريات.

وتمسك معروف، بسياسة تطوير الفريق، من خلال التدريبات المستمرة وإجراء المواجهات الودية، متابعا:” مازال لدينا مباراة مؤجلة من الدور الأول مع نادى الزمالك، متمنياً تحقق الأكاديمية الرياضية نتيجة إيجابية”.

وبدوره، تحدث كابتن هانى عبد الله، عن خطة تطوير اللاعبيين ودور الجهاز الفني بالنهوض بالفريق، قائلا إن الأكاديمية بها لاعبين مميزين من جميع الأعمار، موضحاً أنه يتم التنسيق على تجيهزهم للعام المقبل سواء من الناحية الفنية والبدنية من خلال المشاركة فى دورى الأكاديميات الرياضية بالشيخ زايد للمشاركة بهم في دورى منطقة الجيزة للاتحاد المصري لكرة القدم.

وأكد “عبدالله” ، أنه سيتم التعاقد مع أجهزة فنية للفرق المشاركة في البطولات لأن الأكاديمية الرياضية تملك قطاعين ( قطاع الأكاديمية والمدرسة للتعليم، وقطاع البطولي) المشارك فى الاتحاد المصري لكرة القدم.

ومن جانبه، أيد كابتن حمدى أحمد، حديث رئيس الجهازالفني، مؤكدا أن الفريق حاليا يتم تطويره بشكل ملحوظ من خلال التكتيك والعمل على حفظ الجمل الفنية بدون النظر للنتجية.

وأوضح أن الهدف أيضا من ذلك وقوف اللاعب بشكل صحيح داخل الملعب وتسليم وتسلم الكرة، مقدما الشكر لجميع اللاعبين على المستوى.

زر الذهاب إلى الأعلى