ليبيا

البيوضي: انفعال الدبيبة لأجل الفقراء في فيديو مسرب سلعة دعائية واعتراف بالفساد

متابعات- وكالة AAC الإخبارية

انتقد الناشط السياسي من مصراتة سليمان البيوضي، الفيديو المسرب لرئيس الحكومة عبدالحميد الدبيبة والذي يظهر فيه غاضبا من أجل الفقراء، واصفًا إياه بـ«المعيب والمهين».

وقال البيوضي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”:”  الفيديو الشعبوي المسرب لغضب الرئيس لأجل الفقراء، معيب ومهين، لما يحتويه من استخدام للمفقرين من أبناء الأمة لسلعة دعائية، مؤكدا أن الفضيحة في ذات الفيديو، هو الاعتراف العلني بفساد الحكومة.

وأضاف البيوضي، أن البكاء والغضب على أموال الليبيين يحتاج معالجة الأزمة في عمقها وتبدأ بمحيط الرئيس نفسه، وأن يردع (اللصوص والبزناسة)، من أكد في حديثه أنه يعرفهم، ويمكنه أن يطلب من رئيس ديوان المحاسبة أن يطبق ولايته القانونية في استرداد الأموال الوطنية.

وتابع:” نحن محظوظون بميركل التي تجتهد لاستقبالنا كشعب من الفقراء وتنقذنا من اللصوص (البزناسة) المعروفين لدى رئيس الحكومة.

وظهر الدبيبة، في مقطع مسرب من لقائه مع أعضاء حكومته، منفعلا بشدة من ضعف الإجراءات المالية المتبعة من قبل وزارة المالية في صرف المرتبات والقرارات، وسط اتهامات لوليد اللافي بتسريب الفيديو والتخطيط له من أجل تجميل صورة رئيس الحكومة المؤقتة.

زر الذهاب إلى الأعلى