أهم الأخبارليبيا

البيوضي: لقد نسى الدبيبة وعوده ولم يستفق بعد من وهم التريندات

استنكر المرشح الرئاسي سليمان البيوضي هجوم رئيس حكومة الوحدة المؤقتة عبد الحميد الدبيبة على المواطن الليبي في تصريحات قال فيها” المواطن الليبي يريد البنزين والمياه والكهرباء ببلاش”.

وقال البيوضي في تدوينة عبر “فيسبوك”: “ظهور الدبيبة في حالة عصبية خارجا فيها عن طوره ليهين كل ليبية وليبي متمننا عليهم بأنهم (ياكلو بلاش) يؤكد أن الرجل دخل في هوس التريندات، وأنه لم يعد يتحمل النقد أو الاعتراض عليه، هذه الحالة النفسية ستدفعه لإحراق كل شيء مقابل الاستمرار”.

وأضاف: “لقد نسى الدبيبة وعوده ولم يستفق بعد من وهم التريندات، فهوى في القاع وليبيا معه، رئيس حكومة –الأمر الواقع- يستقوي على الفقراء والمكلومين بدل أن يدافع عنهم بِغَلِّ يد اللصوص والمهربين عن موارد الدولة وثرواتها”.

واستكمل البيوضي: “إذا كان جادا في الحل فعليه أن يوقف فساد المقايضة بالنفط مقابل البنزين والنافته، والأهم من كل ذلك أن يعيش الواقع، فالأوضاع الاجتماعية تقترب من الانفجار وحينها لن تنفعه التريندات”.

يشار إلى أن الدبيبة شن هجوما على الشعب وحمّله سبب فشل الدولة، قائلا: “الشعب بياكل ببلاش والمواطن الليبي اتّكالي ويريد فلوس زيادة والبنزين والكهرباء والمياه ببلاش”.

زر الذهاب إلى الأعلى