ليبيا

الترهوني: مداهمة أوكار المجرمين وتجار المخدرات خطوة كممت أفواه المتخاذلين

قال محمد الترهوني، المحلل السياسي والعسكري، إن استهداف القوات المسلحة عدداً من أوكار المجرمين وتجار الخمور والمخدرات داخل مدينة بنغازي، خطوة مهمة كممت أفواه المتخاذلين وأسعدت كل المواطنين في ليبيا.

وأضاف الترهوني في تصريحات خاصة لـ”وكالة AAC الإخبارية”: لاصوت يعلو فوق صوت القانون حيث يبني الوطن والمواطن “، مضيفاً أنه” بكل عزم الرجال من القوات المسلحة ومن وزارة الداخلية، انطلقت مهمة مداهمة منطقتين ابوهديمه والوحيشي في الوقت الذي تشهد فيه المنطقة الشرقية إعمار للبنيان.

وأوضح الترهوني أن:” إنهاء اوكار الفساد، خطوة تسير في الاتجاه الصحيح خاصة بعدما تعالت الأصوات بضرورة إنهاء مثل هذه المظاهر”، موضحاً أن مدينة بنغازي تشهد نقلة نوعية في العودة القوية والصحيحة.

وأشاد الترهوني بدورالقوات المُسلحة وقائدها العام المشير خليفة حفتر والذي يسعى لفرض القانون ومكافحة الظواهر السلبية داخل المدينة.

يذكر أن وحدات من القوات المُسلحة، قوة المهام الخاصة التابعة للواء طارق بن زياد TBZ، بالتعاون مع الأجهزة الأمنية، استهدفت عدداً من أوكار المجرمين وتجار الخمور والمخدرات داخل مدينة بنغازي، حيث  استشهد 3 من عناصر الأجهزة الأمنية، خلال حملة التمشيط  التي تمت تنفيذاً لتعليمات القائد العام المشير خليفة حفتر.

زر الذهاب إلى الأعلى