ليبيا

الحاجي: على الجحاوي وأغنيوة وبن رجب عدم الذهاب لـ«حفتر» حتى لا تضيع تضحياتهم

اعتبر جمال الحاجي، محلل قنوات الإخوان للشأن السياسي، أن ذهاب قيادات المجموعات المسلحة بالمنطقة الغربية، إلى المنطقة الشرقية خلال الأيام المقبلة، إهانة وضياع لتضحياتهم، على حد زعمه.

ونصح الحاجي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”:” فهيم بن رمضان، عضو مجلس النواب المنشق في طرابلس، ومختار الجحاوي، آمر قوة الاحتياط بقوة مكافحة الإرهاب، وعبدالغني الككلي الشهير بـ”اغنيوة”، رئيس جهاز دعم الاستقرار، ومحمود بن رجب، القيادي في الجماعة الليبية المقاتلة، بعدم التوجه إلى الشرق”.

وقال الحاجي:” أقل إهانة سيجلسونكم تحت صورة العميل مجرم الحرب حفتر- القائد العام للجيش الليبي- وسينتهي “فصل” المخرج”، على حد تعبيره.

وأضاف الحاجي:” حرام أن تضيع تضحياتكم وما قدمتموه هذا أولاً ثم أقسم بالله كل هذه المسرحية لا تتعدى كسب وقت لراعي المشروع.. أتركوا هذه المهمة للمتسلقين وطلاب السلطة والخونة.. يعز علينا أن نرى من تبقى على العهد ينال منهم عملاء الأمم المتحدة يستخدمونهم “مناشف”..!” على حد زعمه.

واستطرد:” لا أتحدث من فراغ.. حفتر وعياله منتهيين مهمتهم الوحيدة التي ابقت عليهم حماية المجلس العسكري المصري، أما عن ليبيا الخطوة تصب في حوارات بين أعضاء الناتو (أمريكا وأوروبا) لأمر لا علاقة له بمصلحة ليبيا” على حد تعبيره.

زر الذهاب إلى الأعلى