أهم الأخبارليبيا

الحرس البلدي وأملاك الدولة يناقشان إزالة التعديات على الممتلكات العامة

عقد جهاز الحرس البلدي أمس الثلاثاء اجتماعا مشتركا مع مصلحة أملاك الدولة لإزالة التعديات على الممتلكات العامة.

وضم الاجتماع  الذي عقد لمقر الجهاز رئيس الجهاز اللواء “سالم بو فارس” ورئيس مصلحة أملاك الدولة “عبد المنعم أغليو” وبحضور مدير فرع جهاز الحرس البلدي بنغازي، اللواء “عبد المنعم المهشهش”، ومدير إدارة التفتيش “علي الرملي” ومعاون مدير فرع جهاز الحرس البلدي اللواء “توفيق الورفلي”، ورئيس شؤون المراكز بالفرع العقيد “أبوبكر بو خاطرة”.

وتركز الاجتماع على وضع آلية للتنسيق بين جهاز الحرس البلدي ومصلحة أملاك الدولة للشروع بشكل عاجل في إزالة التعديات على الأراضي المملوكة للدولة الليبية.

اقرأ أيضا: الكهرباء تستبدل محطة الليثي بأخرى جديدة عالية القدرة

واتفق المجتمعون على قيام مصلحة أملاك الدولة بتخصيص أراضي بعقود انتفاع لجهاز الحرس البلدي لتمكينه من إنشاء فروع جديدة للجهاز لمواكبة التوسع العمراني في بلدية بنغازي.

وأكد رئيس جهاز الحرس البلدي اللواء سالم بو فارس على أهمية تعزيز التعاون بين الأجهزة المختلفة للدولة لضمان حماية الممتلكات العامة والخاصة.

من جانبه أكد رئيس مجلس إدارة مصلحة أملاك الدولة عبد المنعم أغليو أن إزالة التعديات على أملاك الدولة سيعيد للدولة حقوقها ممتلكاتها وسيساهم في إزالة كافة أشكال التلوث البصري التي تشوه المظهر الحضاري للمدينة والتي تعيق جهود التنمية والإعمار التي تشهدها مختلف المدن والبلديات.

 

زر الذهاب إلى الأعلى