ليبيا

الدبيبة: ليبيا تتمكن من استعادة قدرتها على مناقشة الاستقرار لأول مرة منذ سنوات

متابعات- وكالة AAC الإخبارية

شكر عبد الحميد الدبيبة، رئيس حكومة الوحدة الوطنية، وزيرة الخارجية في حكومته نجلاء المنقوش، واللجان الرئيسية والفرعية المنظمة لمؤتمر دعم استقرار ليبيا.

ووفقا لخطابه الموجه، قال الدبيبة:” لأول مرة منذ سنوات تتمكن ليبيا من استعادة القدرة على مناقشة إجراءات وجهود تثبيت الاستقرار والسلام على أرضها”.

وأضاف الدبيبة في برقيته، التي وجهها إلى اللجان الرئيسية واللجان الفرعية المنظمة لمؤتمر دعم استقرار ليبيا، اليوم الخميس:” عاصمتنا الجميلة طرابلس تستضيف أعمال مؤتمر دعم استقرار ليبيا، وذلك بمشاركة 30 دولة ومنظمة دولية، ويأتي هذا الحدث بعد غياب مثل هذه اللقاءات الدولية منذ سنوات”.

وأضاف:” تمكنت ليبيا لأول مرة منذ 5 سنوات من استعادة القدرة على مناقشة إجراءات جهود تثبيت الاستقرار وإرساء السلام على أرضها وذلك من خلال حكومة مؤحدة ممثلة لكل مكونات شعبنا”.

واستطرد:” أتوجه بالتحية والتقدير لكل اللجان الرئيسية والفرعية بالترتيب لهذا اللقاء الدولي، ولكل العاملين بوزارة الخارجية وعلى رأسها وزيرة الخارجية ولكل موظفي المؤسسات الحكومية الذين حرصوا على تنفيذ أعمال المؤتمر على جميع المستويات والذين سعوا وبكل قوة لإنجاح هذا الحدث التاريخي المهم والذي نعتبره خطوة أولى ومتقدمة لبلادنا العزيزة لتستيد موقعها اللائق بها بين الدولة”.

وبين:” كما أتقدم بجزيل الشكر والعرفان لأبناء المؤسسة الأمنية والمؤسسة الشرطية الذين عملوا بكل إخلاص وتآزر وإصرار على تأمين المؤتمر وضيوف بلادنا الكرام”.

واختتم:” لا يسعني إلا أن أقول أنه بفضل الله ثم جهودكم جميعا عادت الحياة لعاصمتنا الرائعة، ولكم جزيل الشكر ولامتنان على إسهامكم في إظهارها بهذا المظهر المشرف”.

زر الذهاب إلى الأعلى