أهم الأخبارليبيا

الرئاسي: عدد من القادة العسكريين قدموا إحاطة شاملة عن الأوضاع الأمنية في البلاد

عقد النائبان بالمجلس الرئاسي عبد الله اللافي وموسى الكوني اجتماعا استثنائياً اليوم الأربعاء مع رئيس جهاز “دعم الاستقرار” عبد الغني الككلي الشهير بـ”اغنيوة”، ومعاون رئيس الأركان بالمنطقة الغربية صلاح الدين النمروش، ورئيس جهاز الأمن الداخلي لطفي الحراري، ووكيل وزير الدفاع للمناطق والشؤون العسكرية في حكومة الدبيبة عبد السلام الزوبي.

ووصف المجلس الرئاسي في بيانه عقب الاجتماع كلا من اللافي والكوني بـ”القائد العام للجيش الليبي” رغم قرار مجلس النواب بالإجماع في جلسته أمس الثلاثاء إنهاء ولاية السلطة التنفيذية التي جاءت بها المرحلة التمهيدية واقتصار صفة القائد الأعلى للجيش على رئيس مجلس النواب.

وقال البيان إن “اللقاء حضره عدد من القيادات العسكرية والأمنية، الذين قدموا للقائد الأعلى، إحاطة شاملة عن الأوضاع الأمنية والعسكرية في البلاد” على حد قوله.

و”تم خلال اللقاء مناقشة عدد من الملفات والقضايا، التي تهم الجانب العسكري والأمني، وما يمكن اتخاذه من خطوات، لمتابعة الأوضاع في كل المدن والمناطق، وشدد القائد الاعلى على ضرورة اليقظة، والمتابعة المستمرة للموقف العسكري والأمني، للمحافظة على أمن واستقرار البلاد”، بحسب البيان.
إقرأ أيضاً المشري يستقبل وفد مؤتمر الإصلاح وبناء الدولة لبحث بعض الملفات السياسية

زر الذهاب إلى الأعلى