ليبيا

السايح: نعقد آمالنا على الشباب في صنع المستقبل السياسي

عبر رئيس مجلس المفوضية العليا للانتخابات عماد السايح، عن تقديره للطلبة المشاركين وأولياء أمورهم في فعاليات الأسبوع التثقيفي التوعوي لطلاب المرحلة الثانوية، مكبراً فيهم دعمهم وتشجيعهم لأبنائهم على الحضور والمشاركة في هذا البرنامج، الذي يهدف إلى توعيتهم وتحفيزهم مستقبلاً على التسجيل في سجل الناخبين، وممارسة حقوقهم السياسية.

جاء ذلك خلال انطلاق فعاليات الأسبوع التثقيفي التوعوي لطلاب المرحلة الثانوية، اليوم الأحد، بحضور رئيس مجلس المفوضية العليا للانتخابات الدكتور عماد السايح، تحت عنوان:” تعزيز التوعية الانتخابية من خلال مشاركة طلاب المدارس الثانوية”، الذي نظمته المفوضية بالتعاون مع المنظمة الدولية للنظم الانتخابية في ليبيا أيفس (IFES، بحضور مديرو الإدارات والأقسام بالمفوضية، ومدير منظمة الأيفس في ليبيا، وعدد من طلبة المرحلة الثانوية المستهدفين بالبرنامج وذلك بقاعة شهداء 2 مايو بالمركز الإعلامي بالمفوضية.

ووجه السايح  كلمته للشباب، قائلا:” أنتم جزء من هذه المؤسسة، وأنتم من نعقد عليهم الآمال في صنع المستقبل السياسي”.

وأكد أن هذا البرنامج ما هو إلا فرصة للتعرف عن قرب على المفوضية، وهي الجهة الملزمة بتنفيذ العمليات الانتخابية وفق معايير تحكمها، منها الشفافية والنزاهة.

وأضاف:” خلال هذا الأسبوع الذي أتمنى أن يكون غني بالمعلومات والمعارف ستدركون أن العملية الانتخابية ليس صندوق وورقة، بل هي عملية شاقة ينفذها آلاف الموظفين، ومن خلال ما ستسمعونه ستعرفون ما يجري في بلادكم”.

زر الذهاب إلى الأعلى