أهم الأخبارليبيا

الطرمال و”صوفي كيمخدزة” يبحثان سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون المشترك بينهما

بحثت وزير الدولة لشؤون المرأة بحكومة الوحدة منتهية الولاية” حورية الطرمال ” مع ممثل برنامج الأمم المتحدة الإنمائي لدى ليبيا ” صوفي كيمخدزة ” تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون المشترك بينهما .

وذكر المكتب الاعلامي للوزارة أن اللقاء عقد امس الثلاثاء وناقش عدد من القضايا الجوهرية التي تهدف إلى تعزيز سبل التعاون بين الجانبين في المجالات السياسية والتنموية ، والاهتمام بدور المرأة في التنمية المستدامة ودعمها ودورها الحيوي في المجتمع ، وكيفية تكثيف الجهود المشتركة لتطوير وتمكين المرأة في مختلف المجالات في ظل التحديات الراهنة التي تواجه ليبيا .

وشددت ” الطرمال ” خلال اللقاء على أهمية الشراكة الاستراتيجية مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي ، مشيرة إلى أن تعزيز مكانة المرأة الليبية وتمكينها من لعب دور قيادي في عملية التنمية يمثل أولوية قصوى.

و أكدت ” كيمخدزة ” من جانبها على استعداد البرنامج لتعزيز التعاون مع مكتب وزير الدولة لشؤون المرأة، بما يسهم في دعم جهود الحكومة في هذا المجال .

واوضح المكتب الاعلامي أن هذا اللقاء ياتي كخطوة هامة نحو تمتين أواصر التعاون بين حكومة الوحدة الوطنية وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، وتعزيز الجهود الرامية إلى تحقيق المساواة بين الرجل والمرأة ودعم المشاركة الفاعلة للمرأة في بناء المستقبل .
داخلية الدبيبة تبحث مع “الصليب الأحمر” سبل تعزيز وتطوير كفاءة الشرطة

زر الذهاب إلى الأعلى