ليبيا

القبض على تشكيل عصابي امتهن سرقة المنازل بقوة السلاح ببنغازي

ألقت مديرية أمن بنغازي القبض على تشكيل عصابي مكون من ستة أشخاص يمتهن سرقة المنازل والسلب بقوة السلاح.

وقالت المديرية في بيان : “تلقينا شكوى من المواطن ع.ع.ج ضد أحد الأشخاص قام بسرقة محتويات منزله بشهادة الجيران وأنه قام بالقفز من سطح منزله إلى سطح منزل الشاكي رفقة عدة اشخاص مجهولي الهوية”.

وأضافت “على الفور تم خروج رئيس مركز شرطة الكويفية مقدم طارق نجم، رفقة أعضاء التحريات ومشاهدة مركبة شفرليت بيضاء اللون وعند مشاهدة دورية المركز لاذت بالفرار وتم مطاردتها من قبل دورية المركز وتم استيقافها وكان على متنها أربعة أشخاص في حالة سكر ظاهر وبحوزتهم سلاح ناري وتم التحفظ عليهم بالحجز القانوني إلى حين عودتهم لرشدهم”.

وأشارت أنه “عقب ورود معلومات عن شخصين آخرين كانا برفقتهما في عمليات السرقة والسطو وتم تحديد هويتهم وأماكن تواجدهم وتم ضبطهم وإيداعهم بالحجز القانوني وبالاستدلال معهم حين عودتهم لرشدهم تبين أن الاول يُدعى س.م.أ والثاني ع.ب.س والثالث ف.أ.ف والرابع م.م.ص والخامس س.م.ع والسادس ص.ف.ر”.

وأوضح أنهم “اعترفوا بسرقتهم لأكثر من عشرة منازل بمنطقة الكويفية وأعترفوا بإعتدائهم على رجال الأمن وتهريب موقوف واتضح انهم مطلوبين لدى القضاء على ذمة أكثر من 10 وقائع وتم إحالتهم إلى النيابة العامة التي أمرت بإيداعهم بمؤسسة الإصلاح والتأهيل”.

زر الذهاب إلى الأعلى