رياضة

القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع لمباراة المغرب ضد البرتغال في دور ربع نهائي كأس العالم

ينتظر جماهير كرة القدم العربية معرفة القنوات الناقلة لمباراة المغرب ضد البرتغال في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022، حيث يساند الجمهور العربي أسود الأطلسي في مباراتهم اليوم ضد البرتغال، بعد تحقيق المنتخب المغربي إنجازات تاريخية في هذه النسخة من كأس العالم أخرها فوزة على المنتخب الإسباني.

وفيما يلي نستعرض معكم القنوات الناقلة لمباراة المغرب والبرتغال في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022، كذلك التشكيل المتوقع للمنتخبين، بالإضافة إلى تردد قناة بين سبورت المفتوحة التي تنقل عدد من مباريات كأس العالم 2022 بشكل مجاني للجماهير العربية في الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء، وكيفية الحصول على رابط قناة الرياضية arryadia المغربية 3 التي تسقدم البث المباشر لمباراة اليوم.
القنوات الناقلة لمباراة المغرب والبرتغال في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022

وعن القنوات الناقلة لمباراة المغرب والبرتغال في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022، تقدم قنوات بين سبورت والكأس القطرية بث مباشر مشاهدة مباراة المغرب ضد البرتغال اليوم السبت الموافق 10 ديسمبر الجاري ضمن منافسات دور 8 من مونديال قطر 2022 على ملعب ستاد الثمامة في مدينة الدوحة عاصمة قطر.
يعتبر منتخب المغرب من المنتخبات المخيفة، خاصة أنه قدم هذه النسخة أداء عالميًا ومنافسة قوية سفرت عن خروج إسبانيا بركلات الترجيح في دور 16، وهزيمة بلجيكا وخروجها من دور المجموعات على يد أسود الأطلسي، وفيما يلي نستعرض معكم ترددات القنوات التي ستقدم بث مباشر مشاهدة المغرب ضد البرتغال في ربع نهائي كأس العالم 2022.

تردد بين سبورت ماكس 1 تردد الكأس 1 إكسترا
قمر صناعي: نايل سات

التردد: 12604

معدل الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

تصحيح الخطأ: 2/3

مشفرة

قمر صناعي: نايل سات

التردد: 11919

معدل الاستقطاب: أفقي

معدّل الترميز 27500

تصحيح الخطأ: 3/4

مشفرة

كما تقدم القنوات الأرضية المغربية بث مباشر مشاهدة مباراة المغرب ضد البرتغال في ربع نهائي كأس العالم 2022 اليوم في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة وليبيا، والسودان، والساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية وقطر، والساعة السابعة مساءً بتوقيت سلطنة عمان والإمارات، والساعة الرابعة مساءً بتوقيت تونس والجزائر، والمغرب.
وسوف تتيح القناة الرياضية 3 المغربية مشاهدة مباراة المغرب والبرتغال في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022، ومن المعروف أن القنوات الأرضية ليس لها تردد مثل القنوات الفضائية، ولكن هناك طريقة، حيث يتملك التلفزيون المغربي موقع إلكتروني على الإنترنت يبث جميع قنواته، ويمكن الوصول له عن طريق كتابة كلمة arryadia في محركات البحث للحصول على بث مباشر قناة الرياضية المغربية الأرضية.

نقدم لكم تشكيل مباراة المغرب والبرتغال في مونديال قطر 2022، حيث سيقود أشرف حكيمي أسود الأطلسي في مهمتهم الصعبة ضد البرتغال الذي سيقوده رونالدو الذي يسعى لتحقيق كأس العالم 2022 لتزيين أرقامه القياسية بأكبر بطولة كروية.

تشكيل منتخب المغرب تشكيل منتخب البرتغال
حراسة المرمى: ياسين بونو

الدفاع: الياميق – نايف أكرد – رومان سايس

الوسط: نصير مزراوي – أوناحي – سفيان أمرابط – أشرف حكيمي

الهجوم: سفيان بوفال، يوسف النصيري – حكيم زياش

حراسة المرمى: دييجو كوستا

الدفاع: جوريرو – دياز – بيبي – دالوت

الوسط: أوتافيو – كارفالو – برناردو سيلفا

الهجوم: برونو فيرنانديز – جواو فيليكس – رونالدو

 

زر الذهاب إلى الأعلى