أهم الأخبارليبيا

«اللافي» يعلن مدينة طرابلس عاصمة الشباب العربي للعام 2024

أعلن النائب بالمجلس الرئاسي، “عبدالله اللافي”، مدينة “طرابلس” عاصمة الشباب العربي للعام 2024، خلال الكلمة التي ألقاها أمام المشاركين في الاحتفالية التي أقيمت أمس الجمعة، بمناسبة اعلان طرابلس عاصمة الشباب العربي.

وحضر الاحتفالية وزيري الشباب والرياضة بحكومة الوحدة الوطنية،”منتهية الولاية”، “فتح الله الزني”، و”عبدالشفيع الجويفي”، وعدد من وزراء الشباب العرب، وعضو الأمانة الفنية لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، والأمين العام لاتحاد الشباب الإفريقي، ورئيس الاتحاد العربي لجمعيات بيوت الشباب، وممثلو المنظمات الشبابية الليبية والعربية.

وأكد “اللافي” في كلمته خلال الحفل، على أهمية دور الشباب في صنع التغيير، والبناء والازدهار، معتبراً أن هذه الاحتفالية، دليل على استقرار ليبيا وأمنها، وعلى إرادة شعبها الصادقة والقوية لبناء مستقبل أفضل، مشيراً إلى الغنى الثقافي، والتاريخي الذي تمتاز به طرابلس، وليبيا بأسرها، مما يجعلها جوهرة في تاج العالم العربي.

وأعلن النائب بالمجلس الرئاسي، خلال مراسم الحفل، رسمياً طرابلس عاصمة الشباب العربي للعام 2024، مشروعاً تواصلياً، عربياً جامعاً للشباب في كل أرجاء الوطن من المحيط الى الخليج، تحت مظلة جامعة الدول العربية.

زر الذهاب إلى الأعلى