رياضة

المانيا أول المتأهلين لكأس العالم بعد الفوز على مقدونيا

مهاب العشري – وكالة AAC الإخبارية

أصبح المنتخب الألماني أول المتأهلين إلى كأس العالم 2022 في قطر بعد فوزه الساحق على حساب مضيفه مقدونيا الشمالية بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس (الإثنين) على ملعب “فيليب أرينا” ضمن منافسات الجولة الثامنة للتصفيات.

صمد منتخب مقدونيا الشمالية طوال الشوط الأول الذي انتهى سلبيًا، قبل أن يفتتح كاي هافيرتز التسجيل للمنتخب الألماني في الدقيقة 50، قبل أن يضاعف تيمو فيرنر النتيجة للماكينات في الدقيقة 70.

وعاد فيرنر للتسجيل مرة أخرى في الدقيقة 73 محرزًا الهدف الثاني له والثالث للمانشافت، قبل أن يختتم جمال موسيالا مهرجان الأهداف في الدقيقة 83.

وبهذه النتيجة ضمن المنتخب الألماني التأهل لنهائيات كأس العالم كأول المتأهلين بعدما ارتفع رصيده للنقطة 21 في صدارة المجموعة العاشرة، ليترك المنافسة بين كل من رومانيا التي تحتل المركز الثاني ومقدونيا و أرمينيا على الوصول للملحق المؤهل للمونديال.

ويحتل منتخب رومانيا المركز الثاني برصيد 13 نقطة، بينما يمتلك كل من منتخبي مقدونيا الشمالية وأرمينيا المركزين الثالث والرابع على الترتيب برصيد 12 نقطة، بينما يمتلك منتخب أيسلندا 8 نقاط في المركز الخامس.

زر الذهاب إلى الأعلى