رياضة

المدير التنفيذي لبرشلونة: سنعتمد على لاماسيا وسيعود البارسا لمكانته

مهاب العشري – وكالة AAC الإخبارية

أكد فيران ريفرتير المدير التنفيذي لنادي برشلونة الإسباني على اعتماد النادي خلال الفترة المقبلة على اللاماسيا في تصعيد اللاعبين للفريق الأول بسبب الأزمة المالية التي يمر بها الفريق خلال الفترة الأخيرة بسبب الإدارة السابقة للنادي برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو.

وقال ريفرتير: “اتخذنا القرار الصعب، سنعتمد على لاماسيا من جديد، البارسا مر بالكثير من الأزمات وتخطاها، وسنتخطى تلك الأزمة بكل تأكيد، قريبًا سيحظى البارسا بأفضل اللاعبين في العالم”.

وأضاف ريفرتير: “سنعيد البارسا لمكانه الطبيعي قريبًا، نسعى لتوسيع الأرباح، كما نسعى للوصول لجميع مشجعينا في جميع أنحاء العالم والذي يصلوا إلى 400 مليون شخص، ندري ما أهمية علامة برشلونة التجارية، إنها نموذج يحتذى به في العالم”.

وواصل: “تجديد عقود أنسو فاتي وبيدري جونزاليس تجري بالطريق الصحيح، ولدينا 20 مليون للتعاقدات في الشتاء إذا لزم الامر”.

وأختتم حديثه بالحديث عن ميسي قائلًا: “ميسي هو أفضل لاعب في تاريخ برشلونة، لم نكن نعلم بالخبايا عندما وصلنا في مارس الماضي مثلما ظن الناس كنا نتفاجئ يومًا بيوم، ميسي لم يستطع الإنتظار حتى اليوم الأخير بالميركاتو لتعديل وضع النادي”.

وأضاف:
ريفيرتر : “بالتأكيد بالنسبة لنا انه اعظم لاعب بالتاريخ، نحن نحلل مدى تأثير رحيل ميسي على نادي برشلونة. الرعاة سيأخذون الأمر بعين الاعتبار، لكن رحيل ميسي لا يعني أن علامة برشلونة التجارية قوية جدا. إذا تم القيام بالأمور كما ينبغي، فسنظل الرقم 1”.

زر الذهاب إلى الأعلى