أهم الأخبارليبيا

المشري: على حكومة الدبيبة الاستجابة لضغط الشعب والرحيل

طالب خالد المشري، رئيس مجلس الدولة الاستشاري السابق، حكومة الدبيبة بالاستجابة لضغط الشعب والرحيل، مؤكدا أن هذه الزمرة الحاكمة ستذهب قريبًا جدًا.

وقال المشري، في تصريحات صحفية:” من ضمن فضائح حكومة الدبيبة أن كتاب الصف الثاني تم تذييله على طول الصفحات بعلامات المثلية، ونشاهد انتهاكات يومية من حكومة الدبيبة في عقيدتنا وديننا وأخلاقنا وكل مرة نقول بأن هذه حكومة جديدة ونتجاوز الأمر في سبيل بقائها”.

وأضاف المشري:” أصبح بقاء حكومة الدبيبة هو الأصل وقواعدنا هي الفرع الذي نفرط فيه، وبتطبيق القواعد الشرعية على ما تصرفت به المنقوش نجد أن المسؤول عنه هو الأعلى منها رتبة”.

وتابع:” موقفنا مشرف فكثير من الدول العربية طبعت ولم نشهد مثل هذه الانتفاضة التي قام بها الشعب، مشددا على الاستمرار في هذا الحراك السلمي والابتعاد عن أذية أي ممتلكات خاصة أو عامة ولا يجوز حرق الإطارات والتضييق على الناس”.

وأكد أن الاستمرار في هذا الحراك والضغط حتى تنتهي هذه المهزلة بالذهاب إلى حكومة مؤقتة مصغرة موحدة الغرض منها إجراء الانتخابات، متابعا:” أقول لرؤوساء الأجهزة الأمنية نحن رفاق ثورة من 2011 وأنتم ثوار مهمتكم المحافظة على الشعب ونأمل منكم حماية الشعب لا الحكومات”.

ولفت إلى أن هذه الزمرة الحاكمة ستذهب قريبًا جدًا ونأمل توفير وسائل الحماية للمتظاهرين، مستطردا:” نأمل أن تستجيب حكومة الدبيبة لضغط الشعب وتعلن أنها على استعداد للرحيل المبكر إذا توافقت الأطراف السياسية على حكومة تجلب القدرة على إجراء الانتخابات في أسرع وقت”.

زر الذهاب إلى الأعلى