ليبيا

المقريف يتفقد سير امتحانات التعليم الثانوي بقصر بن غشير

متابعات-وكالة AAC الإخبارية

زار موسى محمد المقريف وزير التربية والتعليم صباح اليوم (الثلاثاء)، عددًا من اللجان الامتحانية، بمُراقبة التربية والتعليم قصر بن غشير تابع فيها سير اِمتحانات شهادة إتمام مرحلة التعليم الثانوي.

و خلال الجولة التّفقُّدية التي رافقه فيها مُراقب التربية والتعليم بالبلدية الأستاذ البهلول أبو حلفاية اِستمع الوزير إلى مُلاحظات مُشرفي لجان مُراقبة الامتحانات، والطلبة حول سير الامتحانات منذ اِنطلاقتها مطلع الأسبوع الماضي.
و قال الوزير أن سلسلة الزيارات التَّفقُّدية التي يقوم بها تأتي للوقوف على الصُّعوبات التي تُواجه الطلاب، مُؤكداً على اهتمامه بملاحظات الطلاب خلال الامتحانات، ومُتابعتها مع المركز الوطني للامتحانات، مُثمّناً جهود مراقبي التعليم بالبلديات، و لجان الإشراف والمتابعة وأفراد الأمن والحراسة.
و نصح الطلاب الممتحنين بالالتزام بتعليمات اللجان المشرفة على سير الامتحانات، وعدم اللجوء للغش، مشيداً بدور المعلمين لأدائهم مهامهم على الوجه الأكمل، ودور أولياء الأمور لما بذلوه من جهود في السهر على راحة أبناءهم وتعلمهم.
كما ثمن المقريف دور منصة حكومتنا، ومكتب الإعلام والتواصل بالوزارة، لما يبذلانه من جهود في إبراز سير الامتحانات، مُعرباً عن تمنياته بالتوفيق لجميع الطلاب الممتحنين، مطمئناً بأن التصحيح سيتم بكل دقة، ومهنية، وأنه بإمكان الطلاب مراجعة أوراق إجاباتهم بعد إعلان النتيجة.

زر الذهاب إلى الأعلى