ليبيا

المقري: الدبيبة وصل لمنصبه عن طريق الغش والأموال السياسة الفاسدة

قال الكاتب والمحلل السياسي الليبي المقيم في اليونان عبد الله ميلاد المقري، ، إن عبد الحميد الدبيبة رئيس حكومة الوحدة الوطنية المؤقتة وصل لمنصبه عن طريق الغش والفساد وبدفع أموال سياسية فاسدة، على حد قوله.

أضاف المقري  في تدوينة بفيسبوك إنه” بتوقيع الدبيبة لهذه الاتفاقيات التركية بمافيها الطائرة المسيرة المقاتلة بيرقدار (اقنجي) يعلن الحرب على القوات المسلحة العربية الليبية ويحول الشعب الليبي إلى نعوش يدفنون أحياء في سبيل إن يستوزر في قمة السلطة التنفيذية التي اشتراها بالمال الفاسد دون أي قيم أخلاقية”، على حد تعبيره.

وأشار إلى أن “لسان حاله يقول: بعدما فشلت معي كل المحاولات بشراء الذمم، ما علي الا حالة واحدة تمكين، تركيا بدعم حكومتي الميليشياوية بالمدرعات والطائرات المسيرة التي ستكون امامي في قتل الليبين الرافضين لحكومتي، حتى وإن استقال أغلب أعضائها ممن لاتعجبهم صورة الدنقة، وهو يقبل مناكب أردوغان الاهوج”.

واكمل “من هذا المنطلق غير مقبول أن يستمر النفط والغاز في الضخ ليصب في الأخير في حساب البنك التركي ويكون الثمن صواريخ “بير قدار أقينجي تيها” تنهمر على الليبين الكادحين فاللعنة والعار تلحق كل من ذل وتخاذل يوم الزحف المقدس لتحرير الأرض الطاهرة والمدن والقواعد الجوية والبحرية الليبية التي تدنس من قبل العساكر الأتراك ومرتزقتهم الإرهابيين”.

زر الذهاب إلى الأعلى