
قررت النيابة العامة، اليوم الثلاثاء، حبس متهمين اثنين احتياطيا في قضية الاستيلاء على أموال مركز الرقابة على الأغذية والأدوية.
وكشفت تحقيقات نيابة مكافحة الفساد في طرابلس في القضية تآمر مساعد مدير فرع مصرف التضامن في قرقارش مع آخرين على تزوير أوراق رسمية للمبالغ المالية المخصصة كمستحقات مالية لموظفي المركز، وتعمدوا إضافة قيم مالية بآلاف الدنانير والاستيلاء عليها بمساعدة مع مدير فرع المصرف حسب ما جاء في بيان مكتب النائب العام على صفحته في موقع «فيسبوك».
وقالت النيابة إنها بعد الانتهاء من استجواب متهمين اثنين في القضية أمرت بحبسهما احتياطيا وأصدرت قرارا بضبط وإحضار مساعد مدير فرع المصرف.







