أهم الأخبارليبيا

بأمر الدبيبة وتآمر الكبير.. الزوبي يحصل على 46 مليون دينار مقابل أعمال نظافة وهمية

كشف تقرير ديوان المحاسبة الأخير، عن تورط  عبدالسلام الزوبي آمر “مليشيا 111″ في قضة فساد حصل بمقتضاها على 46 مليون دينار لصالح شركة مارسيليا لخدمات النظافة، مقابل أعمال نظافة وهمية بتوجيهات من رئيس الحكومة منتهية الولاية وتآمر الصديق الكبير محافظ مصرف ليبيا المركزي، وفقاً لما أورده الكاتب الصحفي محمود المصراتي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وقال المصراتي:”إليكم هذه الفضيحة الراقية جداً من التقرير المحجوب لأكثر من سنة من ديوان خالد شكشك الذي وصفه بـ”اللص”.

وأوضح أن “شركة مارسيليا لخدمات النظافة لصاحبها عبد السلام الزوبي الذي وصفه بـ”برميل الفرت المترهل” تحصلت من وزارة الصحة بحكومة الدبيبة على 46 مليون دينار مقابل أعمال نظافة وهمية بأمر من سيده الدبيبة”.
ولفت إلى أن “الفضيحة تتمثل في أن الشركة قدمت فواتير نظافة وتعقيم لمراكز صحية واتضح بأنها أساسا غير موجودة لكنها حصلت في المقابل على 46 مليون دينار ينطح دينار”.
وأكد أن “المترهل الزوبي” اختلق مرافق ومستشفيات و مواقع بل و حتى جثث غير موجودة بالأساس”.
وأرفق المصراتي خطابات لرئيس حكومة الوحدة منتهية الولاية عبد الحميد الدبيبة وجزء من تقرير جهاز ديوان المحاسبة عبر منشوره على الفيس بوك متحدياً بها عبد السلام الزوبي مطالبا بمنظارته بأي طريقة ممكنة قائلاً:” اتحداك يا برميل الزق ان تنكر هذا الزقوم لا أنت ووليد غوبلز والصبي فهيم بن رمضان، وأنا مستعد لمناظرة على الهواء في أي قناة تختارها أنت، ولدينا من المستندات ما لا طاقة لك به”.
زر الذهاب إلى الأعلى