رياضة

باريس سان جيرمان يواجه رين لتحقيق الانتصار التاسع على التوالي

مهاب العشري – وكالة AAC الإخبارية

يحل نادي باريس سان جيرمان ضيفًا ثقيلًا على حساب نظيره ستاد رين اليوم (الأحد) على ملعب “روت دي لوريان” ضمن منافسات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الفرنسي.

ويبحث باريس سان جيرمان عن مواصلة نتائجه الإيجابية منذ بداية الموسم، إذ حقق الفريق الانتصار في جميع مبارياته في الدوري، ويدخل فريق العاصمة الفرنسية مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الأخير للفريق على حساب مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.

ويدخل الفريق الباريسي مباراة اليوم بكامل نجومه وعلى رأسهم ليونيل ميسي الذي يعيش فترة إيجابية بعد فوز فريقه وتسجيله لهدفه الأول في مسيرته مع الفريق منذ إنضمامه ببداية الموسم.

بينما يسعى فريق رين للخروج من الكبوة التي يمر بها خلال الفترة الحالية، وتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة والاقتراب من مراكز المقدمة، ويمتلك الفريق سجلًا مميزًا أمام باريس سان جيرمان، إذ يعد ثاني أكثر الفريق تحقيقًا للفوز على حساب فريق العاصمة أخر 10 سنوات برصيد 4 مباريات بعد ليون الذي فاز 5 مرات.

ويحتل باريس سان جيرمان المركز الأول في المسابقة برصيد 24 نقطة، بفارق 6 نقاط عن لانس صاحب المركز الثاني، بينما يمتلك رين 9 نقاط في المركز الرابع عشر.

زر الذهاب إلى الأعلى