ليبيا

باشاغا: الوجهات السياحية في الصحراء تحتاج إلى الاهتمام

تفقد رئيس الحكومة الليبية فتحي باشاغا، الصحراء الليبية جنوب البلاد، حسبما أعلن عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وقال باشاغا، عبر حسابه:” سُررت بقيامي بجولةٍ في جنوب ليبيا وتحديداً في الصحراء الليبية، حيث أزداد يقيناً كل يوم أن وطننا تليد في التاريخ وزاخر بالآثار وغني بالثروات”.

وأضاف باشاغا:” هذه الوِجهات السياحية في الصحراء تحتاج إلى الاهتمام وتنفيذ بنى تحتية تساهم في ازدهار قطاع السياحة وتشجع الاستثمار وتعزز تنويع مصادر الدخل القومي”.

وكان باشاغا، ونائبه سالم الزادمة، وعدد من الوزراء، عقدوا لقاءً مع مشائخ وأعيان فزان بمدينة سبها.

وجاء ذلك بحضور عريض للفيف من مشائخ وأعيان قبائل مدن فزان، ونخبة من الشخصيات الوطنية وحضور نسائي كبير.

عبّر الحضور خلال اللقاء، على دعم وتأييد الحكومة الليبية وأن شرعيتها ليست محل شك، داعيين كل المناطق والمدن الليبية للاعتراف بالحكومة وتأيدها والاستمرار في نهج التواصل والمصالحة والبناء على القاعدة التي ولدت منها وهي التمثيل الكامل لكل مكونات الشعب الليبي.

من جانبه، شكر باشاغا ونائبه الحضور، على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وكذلك القادمين من باقي المدن على القدوم وتحمل مشاق السفر، مؤكدين أن هدف الحكومة توفير الخدمات وتهيئة الأجواء للاستحقاقات الانتخابية، مع أولوية لمشاريع ومتطلبات المنطقة الجنوبية التي عانت من التهميش والإهمال طيلة الفترة الماضية خصوصاً في قطاع الصحة والبنى التحتية والتعليم وكذلك تقلص الخدمات في كافة المجالات وأيضاً دور الحكومات وواجباتها تجاه المواطنين.

زر الذهاب إلى الأعلى