رياضة

برشلونة يبحث عن فوزه الأول بدوري الأبطال أمام بنفيكا

مهاب العشري – وكالة AAC الإخبارية

يحل نادي برشلونة الإسباني ضيفًا ثقيلًا على حساب نظيره بنفيكا البرتغالي مساء اليوم (الأربعاء) على ملعب “دالوز” ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويبحث البارسا عن تحقيق الفوز الأول له في البطولة من أجل استعادة نغمة الانتصارات، إذ استهل الفريق مشواره بخسارة مذلة أمام بايرن ميونخ بثلاثية نظيفة، ويتسلح الفريق الكتالوني بعودة أنسوفاتي لاعب الفريق العائد من الإصابة والذي سجل هدفًا في المباراة الماضية أمام ليفانتي في الدوري بعد مشاركته في الدقائق الأخيرة من المواجهة.

بينما يدخل بنفيكا مباراة اليوم بمعنويات كبيرة جدًا، فيقدم الفريق مستوى كبير منذ بداية الموسم، إذ خاض الفريق البرتغالي 12 مباراة في مختلف المسابقات، حقق خلالهم 10 انتصارات، بينما تعادل في مباراتين ولم يتعرض للهزيمة، وعلى الرغم من التعادل أمام دينامو كييف في الجولة الأولى، لا يزال يمتلك الفريق الحظوظ في التأهل للدور الثاني.

وتعد تلك المواجهة هي الثامنة بين الفريقين، وفي المباريات السبعة الماضية استطاع برشلونة الفوز في 3 مباريات، وتعادل الفريقان في مثلهم بينما حسم الفريق البرتغالي الفوز في لقاء واحد فقط.

ويمتلك بنفيكا نقطة واحدة في المركز الثاني بالمجموعة الخامسة بفارق الأهداف عن دينامو كييف الذي يحتل المركز الثالث، بينما يتذيل برشلونة الترتيب بدون نقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى