رياضة

برشلونة يصطدم بأتليتكو مدريد في لقاء صعب بالدوري

مهاب العشري – وكالة AAC الإخبارية

يلتقي نادي برشلونة مع نظيره أتليتكو مدريد مساء اليوم (السبت) على ملعب “واندا ميتروبوليتانو” في قمة مباريات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الإسباني “لا ليجا”.

ويبحث البارسا عن الخروج من الأزمة التي يعاني منها الفريق في الموسم الحالي، إذ تلقى الفريق هزيمته الثانية في دوري الأبطال لأول مرة في التاريخ، بالإضافة لتعادل الفريق 3 مباريات في الدوري من أصل 6 خاضها الفريق الكتالوني حتى الآن.

بينما يسعى فريق أتليتكو مدريد لمواصلة نتائجه الإيجابية خلال الفترة الأخيرة، وذلك على الرغم من التعثر الأخير للفريق أمام ديبورتيفو ألافيس، ويمتلك حامل اللقب الحظوظ الأكبر للظفر بنقاط المباراة الثلاثة لما يمتلكه الفريق من لاعبين مميزين قادرين على حسم اللقاء على عكس برشلونة.

ويمتلك أتليتكو مدريد أفضلية خلال اللقاءات الأخيرة التي جمعت الفريقين، إذ تعادل في مباراتين وفاز في مباراة من المواجهات الثلاثة الأخيرة التي جمعت الفريقين في الدوري ليقترب من سلسلة اللاهزيمة الأكبر للروخي بلانكو في مواجهات الفريقين والتي استمرت لخمسة مباريات حقق خلالها فريق العاصمة 3 انتصارات وتعادلين، في الفترة من 2004 وحتى 2006.

ويحتل أتليتكو مدريد المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 14 نقطة، بينما يمتلك برشلونة 12 نقطة في المركز السابع، ويتبقى للفريق الكتالوني مباراة مؤجلة أمام إشبيلية.

زر الذهاب إلى الأعلى